الارياني يلتقي وفداً أممياً بالمكلا ويحث مكتب المبعوث مراجعة طريقة تعاطيه مع مليشيات الحوثي
التقى وزير الاعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني، اليوم، في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت "وفد مكتب المبعوث الأممي برئاسة كبيرة مستشاري المكتب الزهراء لنقي، والممثل القطري لهيئة الامم المتحدة للمرأة دينا زوربا.
العسومي: التحديات التي تواجه الكثير من الدول العربية تعكس أهمية المشروعات التنموية
قال رئيس البرلمان العربي عادل العسومي "أن التحديات التي تواجه الكثير من الدول العربية تعكس أهمية المشروعات التنموية للمؤسسات العالمية مثل (البنك الدولي) والأجهزة الرئيسية التابعة له لمساعدة تلك الدول".
ارتفاع معدل التضخم بالكويت بنسبة 2.84 بالمائة في يونيو
ارتفعت الأرقام القياسية لأسعار المستهلكين (التضخم) محليا بالكويت، بنسبة 2.84 بالمائة خلال شهر يونيو الماضي على أساس سنوي.
الإسباني نادال يبلغ ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة
بلغ الإسباني رافايل نادال، ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة المضرب (250 نقطة) بفوزه على البريطاني كاميرون نوري 6-4 و6-4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
[17/06/2024 02:01]
تعز - سبأنت
نجا رئيس اركان حرب محور تعز، اللواء عبدالعزيز المجيدي، اليوم، من محاولة استهداف نفذتها المليشيات الحوثية الارهابية، اثناء تفقده اوضاع المقاتلين من ابناء الجيش في عدد من المواقع والجبهات غرب المدينة، والتي اسفرت عن اصابة خمسة افراد بينهم مدير مديرية القاهرة.

هذا وزار اللواء المجيدي، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن، اللواء الركن عبدالكريم الصبري، وعدد من القيادات العسكرية، الابطال المرابطين في الشرطة العسكرية، واللواء ،٤٥، واللواء ،١٧ واللواء الخامس..ناقلاً لهم تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة.

وشدد رئيس اركان حرب محور تعز، على الجاهزية، والاستعداد العالي، واليقظة الدائمة، لمواجهة الاخطار والتهديدات التي تنفذها المليشيات الحوثية الارهابية..مؤكداً ان عملية الاستهداف التي تعرض لها وعدد من القيادات الامنية والعسكرية والمدنية، لن تثنيهم ومعهم ابناء تعز الشرفاء على مواصلة جهودهم الوطنية المخلصة لمواجهة المليشيات الحوثية، وتخليص المحافظة من اعمالها الارهابية التي تستهدف من خلالها المدنيين بينهم النساء والاطفال.

واشاد اللواء المجيدي، بالمعنويات والروح القتالية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش، واهمية الدورات العسكرية والمهنية التي تمكنت من صقل المهارات وتنمية المعارف، ورفع منسوب الوعي والتغذية الوطنية لدى المقاتلين، والإدراك بأهمية الواجب الوطني والتضحية من أجل الأرض والإنسان.

كما اشاد اركان حرب محور تعز، بالاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية والحكومة ووزارة الدفاع ورئاسة الاركان، بابطال الجيش في تعز والتي ساهمت اسهاماً كبيراً في التحكم بأوضاع الجبهات ومواجهة المليشيات الحوثية الارهابية وتلقينها دروساً في التضحية والفداء والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني البلجيكي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كولومبيا
رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
أمنية عدن تؤكد تسليم المحاضر والمتهمين بقضية اختطاف عشال إلى النيابة العامة
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة رئيس مجلس الشورى
مجلي يلتقي السفيرة كمون ويثمن الدور الفرنسي في اليمن
رئيس الوزراء يؤكد على المسؤولية التكاملية للدولة والحكومة في وقف التدهور الاقتصادي
الارياني وبن ماضي يرأسان اجتماعاً لمناقشة الأنشطة السياحية والإعلامية والثقافية بحضرموت
رئيس الوزراء يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي الجديد لدى اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا