رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، بشأن تطورات الموقف من اختطاف مليشيا الحوثي لعشرات العاملين في المنظمات الأممية والدولية وتعريض حياتهم للخطر.
ترامب يعلن قبوله الترشيح عن الجمهوريين في الانتخابات الرئاسية الامريكية
أعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له في الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر القادم.
الذهب يتراجع لكنه يتجه نحو المكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي
تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات، اليوم الجمعة، لكنها تتجه نحو المكاسب الأسبوعية الرابعة على التوالي، وسط زيادة رهانات خفض الفائدة في أميركا في سبتمبر.
أولمبياد باريس.. افتتاح القرية الأولمبية رسميا أمام الوفود المشاركة
افتتحت اليوم بشكل رسمي القرية الأولمبية المخصصة لدورة الألعاب الأولمبية - باريس 2024، واستقبلت الدفعة الأولى من الرياضيين ومسؤولي الفرق المشاركين في الدورة التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادات الجيش تتفقد المقاتلين الأبطال في جبهات مديرية باقم ومحوري الرزامات ومران بصعدة
[16/06/2024 05:14]
صعدة - سبأنت :
تفقد قائد محور علب اللواء ياسر مجلي، اليوم، أبطال القوات المسلحة في جبهات الشرف والبطولة بمديرية باقم شمال غرب محافظة صعدة.

وهنأ اللواء مجلي، المقاتلين الأبطال في المحور بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ناقلًا لهم تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشاد مجلي، بصمود منتسبي المحور واستبسالهم في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الايراني.. مؤكداً المضي في المعركة الوطنية المقدسة حتى تحرير كل شبر في الوطن من الكهنوت الحوثي.

وثمنت قيادة محور علب الدعم والاسناد السخيين من دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية لمختلف الجبهات، مثمنة أيضا كل الجهود التي تقوم بها من أجل إستعادة الشرعية الدستورية .

في الشأن نفسه، زار أركان حرب محور الرزامات لواء حرب 1 بمديرية الصفراء بمحافظة صعدة العقيد زكريا الغنيمي، المواقع القتالية في الخطوط الأمامية للمحور .

والتقى بالمقاتلين وهنئهم بحلول عيد الأضحى وحثهم على المزيد من اليقضة ورفع الجاهزية القتالية والمعنوية والإستعداد لكل الاحتمالات والفرضيات في ميدان المعركة العسكرية مع المليشيا الإنقلابية الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإرهابي في إيران.

وفي محور مران زار اركان حرب محور مران العميد صالح المخلافي المقاتلين في جبهات القتال وتفقد أبطال القوات المسلحة المرابطين في جبهات محور مران.

وخلال الزيارة العيدية نقل العميد المخلافي تحيات وتقدير وتهاني القيادة السياسية والعسكرية، ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي لأبطال القوات المسلحة، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا واليمن واليمنيين في أمن واستقرار.

من جانبهم، أكد المرابطون، أن أبطال المحور في أتم الاستعداد والجاهزية القتالية العالية ويتمتعون بيقظة ومعنويات عالية، معبرين عن شكرهم لقيادة المحور مشاركتهم فرحتهم العيدية في مقدمة الصفوف.. مشيرين إلى أن هذه الزيارة من شأنها رفع المعنويات للأبطال المرابطين في المتارس والمواقع.


رئيس الوزراء يوجه رسالة الى أمين عام الأمم المتحدة بشان اختطاف الحوثيين للعاملين في المنظمات الأممية والدولية
رئيس الوزراء يطمئن على صحة رئيس مجلس الشورى
باصرة: التركيب الصخري هو سبب الانهيار ات الأخيرة التي حدثت في دوعن
أمنية عدن تؤكد تسليم المحاضر والمتهمين بقضية اختطاف عشال إلى النيابة العامة
وكيل وزارة الصناعة يطلع على نشاط مكتبي المدينة والوادي بمأرب
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
اختتام مشروع التمكين القانوني المجتمعي بعدن
فعالية توعوية في مأرب تؤكد على أهمية تضافر الجهود لمواجهة خطر المخدرات
الدكتور الباكري يؤكد على أهمية تعزيز التعاون مع شركة ايبكو المصرية
الوزير السقطري يطلع على أوضاع صيادي منطقة ستيره بسقطرى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا