بيان بشأن العدوان الاسرائيلي على مدينة الحديدة الخاضعة للمليشيات الارهابية
ادان مصدر مسؤول في الحكومة اليمنية بأشد العبارات عدوان الكيان الصهيوني، وانتهاكه لسيادة الأراضي اليمنية، في مخالفة صريحة لكافة القوانين والأعراف الدولية.
ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على غزة إلى 38,919 شهيدا و89,622 مصابا
ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة، إلى 38,919 شهيدا، و89,622 مصابا، منذ السابع من أكتوبر 2023.
البرلمان العربي يؤكد على الدور الحيوي للبنك الدولي في مجال التنمية وبناء القدرات
أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، على الدور الحيوي للبنك الدولي، في مجال التنمية وبناء القدرات، خاصة في الدول التي تعاني من الأزمات والصراعات.
الإسباني نادال يبلغ ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة
بلغ الإسباني رافايل نادال، ربع نهائي دورة باشتاد السويدية لكرة المضرب (250 نقطة) بفوزه على البريطاني كاميرون نوري 6-4 و6-4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادة محافظة ومحور تعز تتفقد ابطال الجيش في الجبهة الشرقية والشمالية وتزور عدد من الجرحى العسكريين
[16/06/2024 05:00]
تعز - سبأنت :
تفقد وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي اليوم ومعه وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ورئيس اركان المحور اللواء عبدالعزيز المجيدي، ونائب رئيس أركان المحور، العميد محمد النجار، ابطال الجيش الوطني في عدد من المواقع العسكرية بالجبهة الشرقية والشمالية بالمدينة.

واطلع المخلافي والصبري وقيادة المحور على الجاهزية العسكرية واوضاع المرابطين من ابطال الجيش الوطني، حيث كان في استقبالهم العميد محمد المحفدي قائد اللواء 22 ميكا وعدد من الضباط وقادة الكتائب.

وهنأ وكيل اول المحافظة الابطال المرابطين بعيد الاضحى المبارك، وحيا المخلافي الافراد والضباط في تلك المواقع على صمودهم وهم يؤدون واجبهم الوطني للدفاع عن الوطن والتصدي لمليشيا الحوثي الارهابية المتمركزة في اطراف المدينة.

بدورهم عبر المرابطين في تلك المواقع العسكرية عن سعادتهم بهذه الزيارة والتي تزيد من معنوياتهم القتالية، مؤكدين على ثباتهم وصمودهم في مواقع العزة والشرف للدفاع عن الوطن واستعدادهم الكامل وجهوزيتهم التامة لتنفيذ التوجيهات .

عقب ذلك زار وكيل اول المحافظة ومرافقيه عدد من الجرحى العسكريين الذين يتلقون العلاج في هيئة مستشفى الثورة والمستشفى العسكرية للاطمئنان على صحتهم.

وهنأ وكيل اول المحافظة الجرحى بعيد الاضحى المبارك ناقلا لهم تحيات فخامة الدكتور رشاد العليمي رئيس المجلس الرئاسي وحيا تضحياتهم البطولية في سبيل الوطن، وقام بتسليمهم مكافئة مالية عرفانا وتقديرا لمواقفهم الشجاعة والبطولية اثناء مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من ايران ودفاعهم عن المدينة، متمنيا لهم الشفاء العاجل .

وعبر الجرحى عن سعادتهم بزيارة قيادات من السلطة المحلية والمحور واهتمام فخامة رئيس مجلس القيادة بهم والتي خففت من اوجاعهم والآمهم ،مؤكدين بتقديم المزيد من التضحيات والعودة للجبهات حال تماثلهم للشفاء وان ارواحهم رخيصة فداءً لهذا الوطن .

كما اطمأن وكيل أول المحافظة ومرافقيه على صحة مدير الاستخبارات بالمحافظة العميد عبده البحيري على صحته بعد تعرضه لمحاولة اغتيال بائت بالفشل اثناء مروره في احدى الطرق بمديرية المسراخ وادت الى اصابته وعدد من مرافقيه بجروح واعطاب سيارته، ناقلين له تهاني القيادة السياسية بحلول عيد الاضحى المبارك .

وعبر العميد البحيري عن سعادته بهذه الزيارة، واهتمام فخامة رئيس المجلس الرئاسي ومتابعته للحادثة والاطمئنان على صحته مؤكدا بان تلك المحاولة الجبانة والغادرة لن تثنيه عن القيام باداء واجبه الوطني في مثل هذه الظروف الاستثنائية ومايمر به الوطن والكشف عن خلايا الحوثي الارهابية التي تزعزع الامن والسكينة في المحافظة .


بيان بشأن العدوان الاسرائيلي على مدينة الحديدة الخاضعة للمليشيات الارهابية
وضع حجر اساس لمشروع بناء مدرسة للتعليم الأساسي بمنطقة دكسم
الإرياني يزور الكاتب والإعلامي اليزيدي بالمكلا ويشيد بإسهاماته الإبداعية وأداوره الوطنية
قيادة محور تعز تدشن البرنامج التوجيهي والمعنوي للمرحلة الثانية من العام التدريبي 2024
بدء برنامج تدريبي لرفع كفاءة منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت
اليمن يرحب بالرأي الإستشاري للعدل الدولية بشأن عدم قانونية الإحتلال الإسرائيلي
تدشين مشروع مياه في مديرية خب والشعف بالجوف
بدء ورشة خاصة بمراجعة مسودات أدلة الاجراءات المعيارية ومسارات الإحالة في عدن
اختتام دورة تدريبية بعدن في مجال المتابعة والتقييم في برامج الحماية الاجتماعية
وزارة الإعلام تنعي الصحافي والمناضل عبده سلام الشرجبي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا