رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
الجامعة العربية: المنتدى العربي - الصيني يشكل منصة شاملة وفعالة للحوار والتعاون بين الجانبين
قالت جامعة الدول العربية " ان النمو الملحوظ في العلاقات مع الصين وتطورها منذ انطلاق منتدى التعاون العربي - الصيني قبل 20 عاما، يعد نموذجاً يحتذى في العلاقات الدولية".
بورصة عمان تغلق على انخفاض بنسبة 0.50 بالمائة
أنهى مؤشر بورصة عمان تداولاته، اليوم، على انخفاض بنسبة 0.50 بالمائة، ليصل عند مستوى النقطة 2404.
يورو 2024: المانيا وسويسرا تتأهلان الى دور الـ 16 واسكتلندا تودع البطولة
تأهل المنتخبان الالماني والسويسري إلى دور الـ16 من بطولة كأس أوروبا لكرة القدم ( يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
[16/06/2024 07:42]
عدن - سبأنت
‎ادى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.

‎وشهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس مع قيادات الدولة، خطبة العيد التي تحدث فيها مستشار وزير الاوقاف، الشيخ صبري فرتوت، حول مكانة عيد الاضحى في الاسلام كأفضل الايام عند الله، والمعاني الربانية التي تحملها هذه المناسبة الدينية المباركة من شهر ذي الحجة التي جعل الله فيها للمسلمين عيدا ًعاما لاظهار وحدتهم، ونبذ الفرقة والشقاق.

‎واكد خطيب العيد، اهمية استلهام دروس وعبر هذه الايام المباركة في تعزيز تلاحم ووحدة الامة، والتواصي بالحق، والصبر، والتعاون على البر والتقوى في ظل الكارثة الانسانية التي تسببت بها المليشيات الحوثية العميلة للنظام الايراني.

وانتقدت الخطبة ممارسات المليشيات الحوثية الارهابية لتسييس الحج باطلاق شعاراتها الطائفية الباطلة التي يدعوا بها عناصرها لغير الله تعالى، في شعيرة ربانية جامعة مانعة، لا يجب ان يذكر فيها سوى اسمه عز وجل.

واشاد خطيب العيد، بالجهود الكبيرة التي بذلتها المملكة العربية السعودية في تسهيل اداء الفريضة لحجاج بيت الله، بدءا بالمنافذ البرية والجوية وحتى وصولهم الى رحاب البيت العتيق.

كما اشادت الخطبة بدور المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة في دعم اليمن وشعبه، وردع المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، ودحرهم من العاصمة المؤقتة عدن وباقي محافظات البلاد.

‎بعد ذلك استقبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، ومعه عضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي بقصر معاشيق، جموع غفيرة من المواطنين المهنئين، ورجال الدولة وأعضاء في الحكومة، وقادة عسكريين وأمنيين، وشخصيات نسائية، ومجتمعية.


وتبادل الرئيس العليمي، وعضو المجلس مع جموع المواطنين، والمهنئين عبارات التهاني والتبريكات، والتمنيات بأن يعيد الله هذه المناسبة الدينية العظيمة، بالخير واليمن والبركات، وأن يسود السلام والأمن والاستقرار ربوع وطننا وسائر بلاد المسلمين، وان يحفظ شعوبنا جميعا من كل مكروه وسوء.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهاتف نائب الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا