رئيس مجلس القيادة يغادر عدن في اجازة خاصة
قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية ان فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي غادر العاصمة المؤقتة عدن اليوم الاربعاء في اجازة خاصة تستغرق عدة ايام.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 19 مواطناً فلسطينياً، بعد حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
ارتفاع التضخم في الكويت بنسبة 3.17 بالمائة في مايو الماضي على أساس سنوي
ارتفعت الأرقام القياسية لأسعار المستهلكين (التضخم) في الكويت، بنسبة 3.17 بالمائة خلال شهر مايو الماضي على أساس سنوي.
يورو 2024: اسكتلندا تتعادل مع سويسرا بهدف لكل منهما ضمن منافسات المجموعة الاولى
تعادل المنتخب الإسكتلندي مع نظيره السويسري بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب راين إينرجي ستاديون، ضمن منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليمنية تستأنف رحلاتها المباشرة من عدن الى الكويت
[15/06/2024 01:28]
عدن - سبأنت
استأنفت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، عبر مطار عدن الدولي، تدشين خط رحلة عدن- الكويت - عدن، عقب توقف دام اكثر من تسع سنوات جراء الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من ايران.

عقب التدشين، هنأ وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، قيادة شركة الخطوط الجوية اليمنية وموظفيها وموظفي وزارة النقل كافة بتحقيق النجاحات المتتالية في توسيع نشاط الشركة.. مؤكداً حرص الوزارة على تعزيز دور نشاط شركة الخطوط الجوية اليمنية كناقل وطني، ودعمها بالقرارات والتوجيهات من الحكومة والوزارة لتمكينها من حماية مواردها واصولها وتعزيز اسطولها الجوي.

واشار الوزير حُميد، إلى ماتبذله الوزارة بالتنسيق مع قيادة الشركة من جهود كبيرة مع سلطات الطيران في الاقليم لاستعادة الرحلات الجوية الى المطارات التي كانت تعمل فيها قبل الحرب التي اشعلتها المليشيات الحوثية..مشيداً بجهود قيادة اليمنية وانجازاتها ونجاحاتها لنلهوض بالشركة وتطوير نشاطها وتحسين خدماتها لما يعود بالنفع على المجتمع .

من جانبه، اشار رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود، أهمية تدشين هذه الخط الهام الذي يوفر من خلاله راحة وتسهيل للمغتربين من سهولة السفر والالتقاء باهلهم وأسرهم بخط مباشر عدن- الكويت -عدن، وتمكينهم من السفر في أي وقت خلال العام وبحسب ظروف العمل عبر الجسر الجوي المباشر بالناقل الوطني..مشيداً بمواقف دولة الكويت الشقيقة الذي سهلت الحصول على موافقة التشغيل..موضحاً ان الشركة تستعد لتدشين خط الدوحة ودبي بالقريب العاجل وترجمة الخطط المستقبلية لديها بفتح خطوط عبر افريقيا.

فيما اشاد سفير اليمن لدى الكويت الدكتور علي منصور بن سفاع، بجهود وزارة النقل وشركة الخطوط الجوية اليمنية وهيئة الطيران المدني..مثمناً التعاون والدعم الذي قدمه فريق العمل في تسهيل هذه الرحلة التاريخية.

بدورهما أوضحا كلا من مدير إقليم الخليج والشرق الأقصى، هيثم الردفاني، و مدير منطقة الكويت للخطوط الجوية اليمنية ناصر العلواني، ان تدشين هذه الرحلة يعتبر إنجازاً كبيراً للخطوط الجوية اليمنية، وخطوة نحو إعادة بناء الثقة في الناقل الوطني ..موكدين أن الربط المباشر بين عدن والكويت سيعزز من حركة السفر والتبادل التجاري بين البلدين.


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
عضو مجلس القيادة طارق صالح يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في الخوخة
رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا