تدشين تسليم أدوات المهنة للأسر المعيلة للأيتام في محافظتي عدن ولحج
دشن بمحافظتي عدن ولحج، تسليم أدوات المهنة لـ 100 أسرة معيلة للأيتام، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع كفالة الأيتام وتمكين أسرهم اقتصاديًا في اليمن، بدعم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
ارمينيا تعترف رسمياً بدولة فلسطين
أعلنت جمهورية أرمينيا، اعترافها رسمياً بدولة فلسطين، ليرتفع عدد الدولة المعترفة بها إلى 149 من أصل 193 دولة في الجمعية العامة للأمم المتحدة.
8.5 بالمائة نموا في إجمالي أصول المؤسسات المالية الصينية
ارتفع إجمالي أصول المؤسسات المالية في الصين، إلى 476.49 تريليون يوان (حوالي 66.93 تريليون دولار أمريكي) حتى نهاية مارس الماضي.
يورو 2024: منتخب اسبانيا يتأهل للدور الـ 16 بفوزه على نظيره الإيطالي
فاز منتخب إسبانيا على نظيره الإيطالي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، على ملعب فيلتينس أرينا في غيلسنكيرشن، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) المقامة حالياً في المانيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
منافسات أمم أوروبا تنطلق اليوم في مبارأة تجمع المنتخبين الألماني والأسكتلندي
[14/06/2024 07:55]
برلين - سبأنت
تنطلق، اليوم الجمعة، في المانيا، منافسات نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) في مباراة تجمع المنتخب الألماني مع نظيره الأسكتلندي، على ملعب نادي بايرن ميونيخ "أليانز أرينا".

وفي مباراة ودية خاضها المنتخب الالماني استعداداً للبطولة، تعادل سلباً مع المنتخب الاوكراني، وفاز على المنتخب اليوناني بهدفين مقابل هدف.

ويدخل أبطال أوروبا ثلاث مرات منافسات (يورو 2024) بطموحات مدربه الشاب يوليان ناجلسمان الساعي لإعادة الهيبة للمنتخب الألماني بعد خروجه من الدور الأول في آخر نسختين لكأس العالم روسيا 2018 وقطر 2022 إضافة للخروج من دور الـ16 في النسخة الأخيرة يورو 2020.

وسيلتقي المنتخبان الألماني والأسكتلندي للمرة الثانية في بطولة أوروبا، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الألمان بهدفين ضمن منافسات المجموعة الثانية بنسخة البطولة في العام 1992.

ولم يسبق لمنتخب اسكتلندا أن تجاوز الدور الأول في 8 مشاركات سابقة بكأس العالم، كما عجز أيضا عن الوصول للأدوار الإقصائية في ثلاث مشاركات سابقة ببطولة أمم أوروبا.

وهذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها المانيا بطولة دولية كبرى للرجال منذ نهائيات كأس العالم 2006م، حيث ستقام المباريات في 10 ملاعب، من هامبورغ في الشمال إلى ميونخ في الجنوب.

وتملك ألمانيا حظوظاً كبيرة في المجموعة الأولى التي تضم المجر وسويسرا، بالنظر لجودة صفوفها من صانع الألعاب المخضرم توني كروس إلى النجمين الأصغر سناً فلوريان فيرتس وجمال موسيالا.


تأهل التونسية انس جابر للدور ربع نهائي في دورة برلين للتنس
يورو 2024: منتخب اسبانيا يتأهل للدور الـ 16 بفوزه على نظيره الإيطالي
كوبا امريكا 2024: الارجنتين تواصل الدفاع عن لقبها بفوزها على كندا بهدفين
سلوفينيا تتعادل مع صربيا ضمن المجموعة الثالثة من منافسات (يورو 2024)
كأس أوروبا 2024: قمة فرنسا وهولندا تتصدر المشهد
يورو 2024: اسكتلندا تتعادل مع سويسرا بهدف لكل منهما ضمن منافسات المجموعة الاولى
يورو 2024: غوندوغان يقود ألمانيا للفوز على المجر والتأهل للدور الثاني
كرواتيا تتعادل مع البانيا 2-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة امم اوروبا
يورور 2024: البرتغال تحقق فوزاً صعباً على التشيك وتركيا تتغلب على جورجيا
البرازيلي فينيسيوس جونيور يتصدر قائمة أغلى اللاعبين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا