الوزير الزعوري يبحث مع المجلس الدنماركي للاجئين تعزيز التعاون المشترك
بحث وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع المدير الإقليمي للمجلس الدنماركي للاجئين (DRC) ليلو ثاب، سبل التعاون المشترك، والبرامج المنفذة في اليمن.
الرئيس التركي يبحث مع وزير الخارجية السعودي العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية
استقبل الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا، اليوم، في قصر دولما بهتشه بمدينة إسطنبول، وزير الخارجية السعودي، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان.
الكويت تعلن اكتشاف كميات ضخمة من النفط والغاز بحقل النوخذة البحري شرق جزيرة فيلكا
أعلنت شركة نفط الكويت، اليوم الاحد، عن اكتشاف كميات تجارية ضخمة من النفط الخفيف والغاز المصاحب في حقل النوخذة البحري الذي يقع شرق جزيرة فيلكا في المياه الاقتصادية الكويتية.
الأرجنتين تصارع من اجل البطولة للمرة الثانية توالياً وكولومبيا للمرة الثانية في تاريخها
تتجه الأنظار فجر غد الاثنين، إلى ملعب هارد روك مدينة ميامي جاردنز بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تواجه الأرجنتين، كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
منافسات أمم أوروبا تنطلق اليوم في مبارأة تجمع المنتخبين الألماني والأسكتلندي
[14/06/2024 07:55]
برلين - سبأنت
تنطلق، اليوم الجمعة، في المانيا، منافسات نهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) في مباراة تجمع المنتخب الألماني مع نظيره الأسكتلندي، على ملعب نادي بايرن ميونيخ "أليانز أرينا".

وفي مباراة ودية خاضها المنتخب الالماني استعداداً للبطولة، تعادل سلباً مع المنتخب الاوكراني، وفاز على المنتخب اليوناني بهدفين مقابل هدف.

ويدخل أبطال أوروبا ثلاث مرات منافسات (يورو 2024) بطموحات مدربه الشاب يوليان ناجلسمان الساعي لإعادة الهيبة للمنتخب الألماني بعد خروجه من الدور الأول في آخر نسختين لكأس العالم روسيا 2018 وقطر 2022 إضافة للخروج من دور الـ16 في النسخة الأخيرة يورو 2020.

وسيلتقي المنتخبان الألماني والأسكتلندي للمرة الثانية في بطولة أوروبا، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الألمان بهدفين ضمن منافسات المجموعة الثانية بنسخة البطولة في العام 1992.

ولم يسبق لمنتخب اسكتلندا أن تجاوز الدور الأول في 8 مشاركات سابقة بكأس العالم، كما عجز أيضا عن الوصول للأدوار الإقصائية في ثلاث مشاركات سابقة ببطولة أمم أوروبا.

وهذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها المانيا بطولة دولية كبرى للرجال منذ نهائيات كأس العالم 2006م، حيث ستقام المباريات في 10 ملاعب، من هامبورغ في الشمال إلى ميونخ في الجنوب.

وتملك ألمانيا حظوظاً كبيرة في المجموعة الأولى التي تضم المجر وسويسرا، بالنظر لجودة صفوفها من صانع الألعاب المخضرم توني كروس إلى النجمين الأصغر سناً فلوريان فيرتس وجمال موسيالا.


مانشستر يونايتد الإنجليزي يتعاقد مع الهولندي جوشوا زيركزي حتى 2029
الإسباني ألكاراز يتوج ببطولة ويمبلدون
الأرجنتين تصارع من اجل البطولة للمرة الثانية توالياً وكولومبيا للمرة الثانية في تاريخها
الاوروغواي تحقق المركز الثالث في كوبا امريكا بفوزها بركلات الترجيح على كندا
الاردن تستضيف البطولة الآسيوية للشباب لكرة اليد
السعودية تستضيف دورة الألعاب الأولمبية للرياضات الإلكترونية في العام 2025
إنتر ميلان يعلن تمديد عقد مدرب الفريق سيموني إنزاغي حتى 2026
بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع السويدى ماتيو فينلوف حتي 2027
بايرن ميونخ يوقع عقداً مع البرتغالي جواو بالينيا حتى عام 2028
أتليتكو مدريد يجدد عقد حارسه إيتوربي حتى 2027
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا