طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، اليوم، جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية بمحور البرح، في إطار زياراته ومعايداته للمرابطين في جبهات الساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
البرلمان العربي يدعو الى تكثيف الجهود الدولية للتصدي بحزم لخطاب الكراهية
دعا البرلمان العربي، الى تكثيف الجهود للتصدي بحزم لخطاب الكراهية وصياغة تشريعات تسهم في الحد من انتشار هذه الظاهرة في ضوء الاستراتيجية الأممية التي تمثل إطارا شاملا لمعالجة أسبابها وآثارها في ضوء المعايير الدولية لحقوق الإنسان.
ارتفاع الأسهم الأوروبية مع تعافي أسهم البنوك
واصلت الأسهم الأوروبية مكاسبها في تعاملات ، اليوم، مع تعافي أسهم البنوك، وسط تحول التركيز الآن إلى المزيد من البيانات والتصريحات المرتقبة من مسؤولي بنوك مركزية بحثا عن مؤشرات حول مسار السياسة النقدية.
كأس أوروبا 2024: المنتخب الفرنسي يفوز بصعوبة على نظيره النمساوي بهدف نظيف
حقق المنتخب الفرنسي فوزاً صعباً على نظيره النمساوي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد مركور شبيل أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة لبطولة كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، المقامة حاليا بألمانيا والتي تستمر حتى 14 من يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اصابة ثلاثة مدنيين بانفجار لغم حوثي في جولة القصر شرق تعز
[13/06/2024 03:31]
تعز - سبأنت
اصيب ثلاثة مدنيين، اليوم الخميس، بانفجار لغم زرعته المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من ايران، في جولة القصر شرق تعز، اثناء رفع احد الحواجز.

وقالت عضو اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان، القاضي اشراق المقطري "ان ثلاثة موطنين اصيبوا بانفجار لغم احدهم حالته خطيرة، وذلك اثناء قيام (شيول) التابع لمكتب الاشغال العامة والطرق، وصندوق النظافة والتحسين، برفع الحواجز من اجل فتح طريق جولة القصر- الكمب وعبور المواطنين الى المدينة بعد ٩ سنوات من الحصار".

واضافت المقطري، في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) " ان انفجار اللغم وقع في الصباح اثناء الاستعدادات لبدء تدشين عبور المواطنين ودخولهم الى المدينة "..مشيرة الى انه وبرغم فترة الثلاثة الايام الماضية ونزع الكثير من الالغام، الا انه يوحي ان هناك مخاطر يجب الحذر منها.

ودعت عضو اللجنة الوطنية للتحقيق، المواطنين وسائقي السيارات الى اخد الحيطة والحذر اثناء مرورهم في الطرق، وعدم سلك طرق اخرى كونها غير آمنة وماتزال ملوثة بالالغام والعبوات الناسفة..مطالبة بنزع كافة الالغام التي زرعت بطريقة عشوائية في الطرق حتي لا تتسبب بسقوط المزيد من الضحايا في صفوف المدنيين.

واكدت عضو اللجنة الوطنية للتحقيق، ان فريق اللجنة يعمل على رصد وتوثيق كافة الانتهاكات التي يتعرض لها المدنيين في مختلف المحافظات.


طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
عضو مجلس القيادة طارق صالح يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في الخوخة
رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يطمئن على أحوال الحجاج اليمنيين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا