السفير الميتمي يبحث مع مسؤول صيني مجالات التعاون الثنائي والقضايا ذات الاهتمام المشترك
بحث سفير اليمن لدى الصين، الدكتور محمد الميتمي، اليوم، مع مدير دائرة غرب اسيا وشمال افريقيا بوزارة الخارجية الصينية تشن وي تشينغ، عدد من قضايا التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، ومجالات التعاون الثنائي، و القضايا ذات الاهتمام المشترك.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 19 مواطناً فلسطينياً، بعد حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
بنك انجلترا يبقي معدل الفائدة عند 5.25 بالمائة للمرة السابعة
أبقى بنك إنجلترا معدل الفائدة دون تغيير عند 5.25 بالمائة للمرة السابعة على التوالي، على الرغم من تباطؤ معدل التضخم عند المستهدف البالغ 2 بالمائة.
كأس أوروبا 2024: قمة فرنسا وهولندا تتصدر المشهد
يبحث منتخبا فرنسا وهولندا، غداً الجمعة ، عن حسم صدارة المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) عندما يلتقيان على ملعب ريد بول أرينا ضمن الجولة الثانية من البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا حتى يوم 14 يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العرادة يبحث تدخلات البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ومشاريعه المعتمدة مؤخراً
[31/05/2024 04:06]
مأرب ـ سبأنت :
بحث عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، خلال استقباله مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لمحافظات (مأرب، الجوف، وحجة) علي عبدالله الدوسري، تدخلات البرنامج وآثارها التنموية والإنسانية.

واستمع العرادة من الدوسري والفريق المرافق له، إلى تقرير موجز عن المشاريع المعتمده مؤخراً لمحافظة مأرب في مجالات الطرق والتعليم العالي والتعليم العام والمياه والصحة والشباب والرياضة.

كما اطلع العرادة على الاستعدادات للبدء بتنفيذ مشاريع إنشاء مبنى كلية الطب بمحافظة مأرب، والمرحلة الثانية من إعادة تأهيل الطريق الدولي العبر - صافر، والمجمع التعليمي للبنات، والإجراءات التي تم استكمالها والمتبقي منها لبدء عملية التنفيذ.

وأكد العرادة على ضرورة الإسراع في استكمال بقية الإجراءات وأن تكون خطط وبرامج التنفيذ مزمنة للإنجاز، لأهمية تلك المشاريع الإنسانية والتنموية على الحاضر والمستقبل خاصة في محافظة مأرب التي تكتظ بالنازحين في ظل اتساع الفجوة الإنسانية بين التمويل والاحتياجات.. لافتاً إلى ارتباط هذه المشاريع بحياة الناس ومعيشتهم وتأهيلهم لصناعة المستقبل والإسهام في التنمية.

وثمَّن العرادة دور البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، والذي يأتي واحداً من التدخلات الإنسانية والمواقف الأخوية للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان، ووقوفهم الصادق والقوي والمتواصل مع الشعب اليمني والحكومة في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا بفعل ممارسات مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران .


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
عضو مجلس القيادة طارق صالح يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في الخوخة
رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا