السفير الميتمي يبحث مع مسؤول صيني مجالات التعاون الثنائي والقضايا ذات الاهتمام المشترك
بحث سفير اليمن لدى الصين، الدكتور محمد الميتمي، اليوم، مع مدير دائرة غرب اسيا وشمال افريقيا بوزارة الخارجية الصينية تشن وي تشينغ، عدد من قضايا التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، ومجالات التعاون الثنائي، و القضايا ذات الاهتمام المشترك.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينياً في الضفة الغربية
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 19 مواطناً فلسطينياً، بعد حملة مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.
بنك انجلترا يبقي معدل الفائدة عند 5.25 بالمائة للمرة السابعة
أبقى بنك إنجلترا معدل الفائدة دون تغيير عند 5.25 بالمائة للمرة السابعة على التوالي، على الرغم من تباطؤ معدل التضخم عند المستهدف البالغ 2 بالمائة.
كأس أوروبا 2024: قمة فرنسا وهولندا تتصدر المشهد
يبحث منتخبا فرنسا وهولندا، غداً الجمعة ، عن حسم صدارة المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) عندما يلتقيان على ملعب ريد بول أرينا ضمن الجولة الثانية من البطولة القارية التي تستضيفها ألمانيا حتى يوم 14 يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
جموع غفيرة بتعز تؤدي صلاة الغائب على الشهيد البطل محمد السناوي ورفاقه
[31/05/2024 11:31]
تعز - سبأنت
أدى جموع غفيرة من أبناء محافظة تعز، اليوم الجمعة، صلاة الغائب على الشهيد البطل محمد صادق السناوي ورفاقه، الذين سطروا ملحمة بطولية كبدت المليشيات الحوثية الاجرامية خسائرة في مديرية ماوية الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من ايران.

وعقب صلاة الجمعة بجامع السعيد وسط المدينة، أقيمت صلاة الغائب على الشهيد السناوي ورفاقه بحضور وكلاء المحافظة، ورئيس عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق، وقادة الالوية العسكرية والاجهزة الأمنية، ومدراء المكاتب التنفيذية، ومدراء المديريات، وحضور شعبي كبير تكريماً للشهيد السناوي ورفاقه.

وأكد وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، أن الحضور الرسمي والشعبي الكبير يعد تكريماً للشهيد السناوي الذي خاض ورفاقه ملحمة بطولية نادرة في مواجهة المليشيات الإرهابية في مديرية ماوية التي تخضع لسيطرة المليشيات الحوثية الارهابية وتكبيدهم خسائر كبيرة ..معتبراً أن هذه المواجهة بالاسلحة الشخصية مؤشر لمدى السخط والاحتقان والرفض الشعبي لهذه المليشيات التي قتلت اليمنيين واغرقت الوطن في الدمار والخراب لخدمة الاطماع الايرانية.

وأشاد الوكيل المخلافي، بتوجيهات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واهتمامه بالشهيد ورفاقه ومعالجة أوضاعهم تكريماً لهم وتقديراً لادوارهم البطولية وتضحياتهم الجسيمة لاسقاط الإمامة ومشروعها الانقلابي المدعوم من إيران .

ودعا وكيل محافظ تعز، الجميع الى التلاحم والتكاتف والاصطفاف بجانب الجيش الوطني، لانقاذ المواطنين من جحيم المليشيات الحوثية الارهابية في المناطق الخاضعة لسيطرتها، واستعادة المؤسسات، وتحرير كامل التراب اليمني من هذه المليشيات الحوثية الإرهابية .


رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس رامافوزا باعادة انتخابه لولاية ثانية
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
عضو مجلس القيادة طارق صالح يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في الخوخة
رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا