رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
‎ادى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.
حجاج بيت الله الحرام يرمون جمرة العقبة في مشعر منى
توافد حجاج بيت الله الحرام، اليوم الاحد، العاشر من شهر ذي الحجة، إلى مشعر منى، مهللين مكبرين، تملأ قلوبهم الفرحة والسرور، بعد أن منّ الله عليهم بالوقوف على صعيد عرفات، وأدّوا ركن الحج.
نائبة الرئيس الأميركي تعلن تقديم مساعدات لاوكرانيا بقيمة 1.5 مليار دولار
أعلنت نائبة الرئيس الأميركي، كاملا هاريس، عن مساعدات تزيد قيمتها على 1.5 مليار دولار على أن يخصص جزء منها لقطاع الطاقة في أوكرانيا وتحسين الوضع الإنساني.
يورو 2024: فوز سويسرا وايطاليا واسبانيا على المجر والبانيا وكرواتيا
تغلب منتخب سويسرا على نظيره المجري بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب كولن بألمانيا، في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لكأس أوروبا 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
طارق صالح يناقش مع وزير النفط الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة
[29/05/2024 03:00]
المخا - سبأنت
ناقش عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، اليوم، مع وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي، الوضع التمويني للوقود في المناطق المحررة، الخطط المستقبلية لتحسين أداء الوزارة وتعزيز دورها في الرقابة على السوق النفطية، والحد من تداعيات استهداف مليشيات الحوثي الإرهابية للاقتصاد الوطني.

كما ناقش عضو مجلس القيادة، مع وزير النفط والمعادن، آلية الاستفادة من النفط المنتج محلياً، وتقليل الاعتماد على الاستيراد الخارجي، خاصة وأن استيراد الوقود يشكل معضلة كبيرة للاقتصاد في استنزاف العملة الصعبة.

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي، أهمية وجود آليات فعّالة لضبط وتوحيد الأسعار في السوق المحلية للحد من الارتفاعات المتكررة في قيمة الوقود، وتعزيز الدور الرقابي والإشرافي عللوزارة لى محطات التزود بالوقود لضمان عدم التلاعب بالأسعار.

واستمع طارق صالح، إلى تقرير مفصل من وزير النفط، حول الوضع التمويني للوقود في مختلف المناطق المحررة، بما في ذلك التحديات التي تواجه الوزارة لضمان توفير الوقود للمواطنين والمنشآت في المحافظات المحررة.

وقدّم وزير النفط، عرضًا بشأن التحديات الناجمة عن هجمات مليشيات الحوثي الإرهابية في البحر الأحمر وتأثيراتها على حركة استيراد الوقود، في ظل توقف تصدير النفط جراء الهجمات الحوثية الإرهابية على موانئ ومنشآت التصدير.

حضر الاجتماع، مدير عام المؤسسة العامة للنفط والغاز محمد ثابت، والمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله، وعدد من قيادات وزارة النفط والمعادن.


رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
العرادة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المواطنين ويستقبل المهنئين 
عضو مجلس القيادة طارق صالح يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين في الخوخة
رئيس مجلس القيادة يهاتف الرئيس السابق للتهنئة بحلول عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يطمئن على أحوال الحجاج اليمنيين
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة السعودية بالنجاح الكبير لموسم الحج
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير قطر بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
اليمنية تستأنف رحلاتها المباشرة من عدن الى الكويت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا