رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز
[16/11/2016 04:39]
الرياض-سبأنت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل هنأه فيها وكافة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالانتصارات التي تحققت اليوم على المليشيا الانقلابية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية في المحافظة.

واطلع رئيس الجمهورية من قائد محور تعز على سير العمليات العسكرية والاستعدادات اللازمة التي تساهم في مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية من اجل دحر الملشيا التي عاثت في المحافظة فساد وقتلت النساء والاطفال ومارست حصاراً خانقاً على ابناء المحافظة بطريقة تتنافي مع كافة القيم الاخلاقية والانسانية ،وقوانين حقوق الانسان الدولية.

واشاد رئيس الجمهورية بالتضحيات الكبيرة التي يجسدها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظ تعز ..مشدداً على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية على هذه المليشيا التي انقلبت على الشرعية والاجماع الوطني ومخرجات الحوار الوطني ومضت تقتل ابناء الشعب اليمني وتدمر البنية التحتية لفرض سياسة دخيلة على مجتمعنا خدمةً منها لاطراف خارجية لاتريد لليمن وشعبه الامن والاستقرار.

واكد فخامة الرئيس ان تعز هي بوابة الانتصار لليمن الاتحادي الجديد الذي يتوق له كافة ابناء الشعب اليمني من المهرة وحتى صعدة ، وان ابناء تعز يجسدون دائماً قيم الوفاء والاخلاص والتضحية انتصاراً لوطنهم وشعبهم وقضيتهم العادلة.

واشار رئيس الجمهورية الى ان الحكومة عازمة على توفير كافة اوجه الدعم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز للدفاع عن اعراض وكرامة المواطنين ودحر المليشيا الانقلابية من قرى ومدن المحافظة لينعم الجميع بالامن والاستقرار والطمأنينة.

ونوه فخامة الرئيس بجهود الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

من جهته، عبر قائد محور تعز عن شكره للجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الرئيس من اجل تحرير محافظة تعز من المليشيا الانقلابية ..مؤكداً ان مثل هذه الانتصارات التي تحققت اليوم وستتحقق غداً على الانقلابيين تأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية ومتابعته لسير العمليات العسكرية في المحافظة.

واكد اللواء الركن خالد فاضل ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يقفون اليوم صفاً واحداً ،ويسطرون اروع الملاحم البطولية ضد المليشيا الانقلابية..مشيراً الى ان ابطال الجيش والمقاومة يتمتعون بروح قتالية عالية ومستمرون في مواصلة الانتصارات حتى يتم تطهير المحافظة وتخليص الوطن من المليشيا الانقلابية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة المناضل احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا