رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
‎ادى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الاحد، صلاة عيد الاضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.
السعودية تحذر الحجاج من التعرض لأشعة الشمس وتدعو الى الالتزام بالتعليمات الصحية
حذرت وزارة الصحة السعودية، حجاج بيت الله الحرام، من أخطار التعرض لأشعة الشمس، لا سيما في وقت الذروة من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 4 مساًء، حيث يتزامن موسم الحج هذا العام 1445هـ مع ارتفاع درجات الحرارة بالمشاعر المقدسة.
نائبة الرئيس الأميركي تعلن تقديم مساعدات لاوكرانيا بقيمة 1.5 مليار دولار
أعلنت نائبة الرئيس الأميركي، كاملا هاريس، عن مساعدات تزيد قيمتها على 1.5 مليار دولار على أن يخصص جزء منها لقطاع الطاقة في أوكرانيا وتحسين الوضع الإنساني.
بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد لاعبه ألكسندر بافلوفيتش حتى العام 2029
أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، اليوم، تمديد عقد لاعبه ألكسندر بافلوفيتش لموسمين إضافيين حتى العام 2029.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المنطقة السابعة تحتفي بتخرج عدد من الدورات التأهيلية التخصصية
[23/05/2024 05:36]
مأرب - سبأنت :
احتفت قيادة المنطقة العسكرية السابعة، اليوم، بتخرج عدد من الدورات التدريبية التأهيلية التخصصية والنوعية لمنتسبيها "دورة قادة كتائب، دورة قناصين، الدورة الثانية صاعقة احتياط"، تزامنا مع الذكرى الـ 34 للعيد الوطني 22 مايو.

وفي الحفل الذي حضره المفتش العام بالقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، ونائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل وقائد قوات الاحتياط اللواء الركن فيصل علي قائد حسن، نقل رئيس هيئة العمليات اللواء الركن خالد الأشول، للخريجين تحيات وتقدير وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة تخرجهم وبمناسبة احتفالات العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية، مشيدا بالمهارات العالية التي استعرضها الخريجون والتي عكست مستوى القدرات والمهارات التي تلقوها خلال فترة التدريب.

ونوه الاشول بجهود قيادة المنطقة العسكرية السابعة في تدريب وتأهيل منتسبيها في المجالات التخصصية والنوعية والإعداد للمعركة الحاسمة ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

من جانبه، أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، أن المنطقة لن تألو جهدا في صقل مهارات ومعارف أبطال القوات المسلحة، بما يؤهلهم لخوض المعركة الفاصلة لتحرير ما تبقى من تراب الوطن الخاضعة لسيطرة المليشيا الإرهابية.

وأشار إلى أن الخريجين سيمثلون مع بقية رفاقهم في القوات المسلحة اليمنية القوة الضاربة للتصدي لمليشيا الحوثي الإرهابية.. موضحاً أن تخرج هذه الدورات التخصصية والنوعية تأتي بمناسبة إنتهاء المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي الجديد، والتي تتزامن مع الذكرى الرابعة والثلاثين لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة الثاني والعشرين من مايو المجيد.

تخلل الحفل استعراض للخريجين حول ما اكتسبوه من خبرات ولياقة بدنية ومهارات قتالية أظهرت جاهزيتهم العالية في المجالات التخصصية والنوعية.


رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الاضحى
رئيس مجلس القيادة يؤكد في خطاب للشعب المضي في سياسة "الحزم الاقتصادي" وعدم التفريط بالمركز القانوني والمالي للدولة
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس مجلس الشورى السعودي بمناسبة عيد الأضحى المبارك
رئيس هيئة الأركان يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع قيادة الجيش في مأرب
وكيل شبوة يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين ويدشن برنامج الاضاحي للعام ١٤٤٥هـ
وكيل محافظة ابين يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بمدينة زنجبار
مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن للعام الهجري 1445
محافظ المهرة يتبادل التهاني مع جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك
رئيس مجلس القيادة يتلقى برقيات تهان من قادة الدول الشقيقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا