رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، امير دولة قطر، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتوليه مقاليد الحكم في بلده الشقيق.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 37.658 شهيدا و 86.237 مصابا
اعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع حصيلة الشهداء الى 37.658، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.
انطلاق أعمال المنتدى التنموي الثالث لصندوق أوبك
انطلقت في العاصمة النمساوية فيينا، اليوم، أعمال المنتدى التنموي الثالث لصندوق أوبك للتنمية الدولية، تحت شعار (التعاون من أجل التأثير).
كوبا امريكا 2024: كولومبيا تفوز على الباراغواي والبرازيل تكتفي بالتعادل امام كوستاريكا
تعادل منتخب البرازيل بطل العالم خمس مرات، سلباً في بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم، امام نظيره منتخب كوستاريكا في المباراة التي جمعتهما على ملعب إنغلوود بولاية كاليفورنيا، ضمن المجموعة الرابعة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يناقش مع اللجنة العسكرية الامنية العليا إنجازاتها خلال الفترة الماضية
[21/05/2024 02:33]
عدن ـ سبأنت :
ناقش وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن مع اللجنة العسكرية الأمنية العليا انجازاتها خلال الفترة الماضية.

واستمع وزير الدفاع من رئيس اللجنة العسكرية الامنية العليا اللواء الركن هيثم طاهر الى مستوى التقدم في وضع الخطط والرؤى لترتيب وتنظيم القوات المسلحة والأمن مشيدا بالجهود التي يبذلها رئيس اللجنة وأعضائها وما تحقق من نجاحات في هذا الإطار خلال الفترة الماضية.

وشدد الفريق الداعري على تكثيف العمل لتوحيد جهود التشكيلات العسكرية ورفع مستوى تدريبها وتأهيلها وكفاءتها وزيادة مستوى التنسيق والتعاون من خلال توحيد التخطيط والتدريب والتنظيم والتنسيق العملياتي والقتالي والمعنوي بما يرفع مستوى الأداء على كافة المستويات، منوها في ذات السياق بدعم ومؤازرة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وكافة أعضاء المجلس لقيادة القوات المسلحة للإرتقاء بمستوى الكفاءة والجاهزية الى أعلى مستوياتها.

واكد الفريق الداعري ضرورة تنفيذ مخرجات ونتائج أعمال وتوصيات اللجنة العسكرية دون تردد للوصول بالقوات المسلحة الى المستويات المطلوبة، منوها بصمود وصلابة منتسبي القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية وتصديهم لاعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية في مختلف جبهات القتال.

واعرب وزير الدفاع عن شكره للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم السخي وجهودهم المشكورة في دعم قدرات القوات المسلحة في كافة المستويات والصعد.

كما استمع وزير الدفاع الى مداخلات واسئلة واستفسارات من اعضاء اللجنة العسكرية في مختلف المجالات والرد عليها.

من جهته عبر رئيس واعضاء اللجنة عن شكرهم لجهود وزير الدفاع وتعاونه مع اللجنة من خلال التوجيه بتنفيذ الخطط المقدمة والأخذ بالملاحظات والاطروحات البناءة والهادفة لرفع مستوى جاهزية القوات المسلحة وكفاءتها، مؤكدين المضي قدما لتطبيق الهيكل التنظيمي للقوات المسلحة وبذل الجهود لتوحيد القرار تحت قيادة واحدة لضمان هزيمة مليشيا الارهاب الحوثية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امير قطر بذكرى توليه مقاليد الحكم
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لدوق دوقية لكسمبورج الكبرى
اللواء الزُبيدي يستقبل ابناء صعدة ويشدد على أهمية الاستعداد للمرحلة القادمة سلماً او حربا
رئيس هيئة الأركان يوقع عقد تجديد عمل المشروع السعودي لنزع الالغام "مسام"
إصابة مدني بقصف مدفعي للمليشيات الحوثية جنوب الحديدة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الاسبق علي ناصر محمد
رئيس هيئة الأركان يتفقد أوضاع الجرحى ويزور مقبرة الشهداء في مأرب
طارق صالح يعايد المرابطين في محور البرح ويتفقد جاهزية اللواء التاسع حراس الجمهورية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا