رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
بتكليف من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، زار مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي اليوم الاثنين عددا من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، لمعايدة الجرحى والمصابين من ابطال القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية، والمقاومة الشعبية، بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
أونروا تكشف عن مقتل 193 من موظفيها منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
كشفت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين (أونروا)، عن مقتل 193 من موظفيها، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي.
الأسهم الأوروبية تفتتح على ارتفاع بدعم مكاسب قطاعي التكنولوجيا والبنوك
ارتفعت الأسهم الأوروبية في جلسة التعاملات الصباحية، اليوم الاثنين، مع تعويض قطاع البنوك بعض الخسائر التي تكبدها الأسبوع الماضي.
رومانيا تتغلب على اوكرانيا بثلاثية في بطولة كأس الأمم الاوروبية
فاز المنتخب الروماني على نظيره الأوكراني، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على استاد أليانز أرينا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة الأمم الاوروبية (يورو٢٠٢٤).
اسم المستخدم: كلمة المرور:
صندوق صيانة الطرق يوقع تنفيذ 4 مشاريع صيانة في أبين وتعز وشبوة
[21/05/2024 02:23]
عدن - سبأنت
وقع صندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، على عقود التنفيذ لأربعة مشاريع للتدخل الطارئ لصيانة وإصلاح أضرار السيول والمواقع المتضررة في محافظات أبين وتعز وشبوة، مع الجهات المنفذة بحضور وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي .

واوضح الوزير الحريزي، أهمية المشاريع الجديدة الذي يتولي صندوق صيانة الطرق لتمويل والاشراف على أعمالها في توسعت رقعة التدخلات التنموية لتأهيل الطرق المتضررة في المحافظات لاسيما التدخلات الطارئة لمعالجة وإصلاح الطرقات المتضررة بفعل السيول التي تترك أثرها المدمر على خطوط الحركة والتنقل.

واكد الوزير الحريزي، حرص دائرته الوزارية في تذليل العقبات والتحديات أمام المشاريع لتوفير خدمات تنموية مستدامة في قطاع الطرق يستفيد منها المواطن..مشيراً إلى الدور الهام الذي يقوم به صندوق صيانة الطرق في تمويل المشاريع وابقاء الأعمال جارية..مشدداً على سرعة إنجاز المشاريع وإعادة الطرق المتضررة إلى الخدمة.

وقال رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن المهندس معين الماس "أن مشاريع التدخل الذي يوقع عليها اليوم بحضور وزير الاشغال العامة والطرق، تؤكد استمرار دوران عجلة التنمية في قطاع الطرق ، ومعه استمرار تعزيز التعاون والتنسيق بين الصندوق والوزارة وباقي المرافق و المؤسسات التابعة لها في سبيل إقامة بنية تحتية متكاملة لشبكة الطرق والجسور".

وأكد الوزير الحريزي ورئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور، على الجهة المنفذة الالتزام بما جرى الاتفاق عليه في عقود الاتفاقيات و تنفيذ المشاريع بالمعايير الفنية المطلوبة ، والعمل على مراعاة الفترة الزمنية لتنفيذها بما يسمح إعادتها للخدمة وفتحها أمام حركة المواطنين.

وعقب ذلك وقع المهندس معين محمد الماس مع المهندس عصام عبده عبدالله المدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور كجهة منفذة للمشاريع بمصادقة وزير الأشغال على عقود المشاريع والتي تستهدف التدخلات الطارئة لصيانة واصلاح أضرار السيول في وادي الجفعية بطريق عتق بيحان في شبوة و التدخل الطارئ لصيانة المواقع المتضررة لطريق تعز جبل صبر الموادم، وفي أبين سيجري التدخل الطارئ لإصلاح أضرار السيول في جسور وادي حسان الطريق الساحلي زنجبار-شقرة وكذلك التدخل الطارئ لإصلاح أضرار السيول في الطريق الساحلي زنجبار _ شقرة.


رئيس مجلس القيادة يوجه بنقل عدد من جرحى القوات المسلحة للعلاج في الخارج
مؤسسة المياه في لحج تنفذ مشروع صيانة الخطوط الرئيسة لحقل المياه بمديرية تُبَن
السفارة اليمنية في اليابان تكرم أسامة مرعي المتأهل إلى المرحلة الثالثة فى بطولة اسيا للدراجات النارية
عضو مجلس القيادة طارق صالح يطمئن على أركان حرب محور تعز وزملائه
العقيد الغنيمي يتفقد المقاتلين الأبطال في محور الرزامات شمال محافظة صعدة
قيادة قطاع المخدرة يتفقد المقاتلين الأبطال في القطاع
رئيس اركان محور تعز ينجو من محاولة استهداف من قبل المليشيات خلال زيارته التفقدية لابطال الجيش
نائب رئيس مجلس الشورى يثمن المواقف البطولية لأبناء القوات المسلحة
وكيل وزارة الاوقاف يطلع على مستوى الخدمات المقدمة لحجاج بلادنا بمخيمات منى
محافظ سقطرى يدشن مشروع توزيع لحوم الأضاحي بدعم من الهلال الإماراتي ويعايد المرضى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا