رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعا برئيس الوزراء ولجنة ادارة الازمات الاقتصادية والانسانية
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا بلجنة ادارة الازمات الاقتصادية والانسانية برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك.
25 شهيدا و150 جريحا في مجزرة إسرائيلية بحق مدرسة تأوي نازحين في غزة
استشهد 25 فلسطينيا، وأصيب 150 آخرون، بينهم نساء وأطفال في حصيلة أولية، في مجزرة جديدة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، بحق نازحي مدرسة في مخيم "جباليا" شمالي قطاع غزة.
مؤشر البحرين العام يقفل منخفضاً والإسلامي يحافظ على مستوى إقفاله السابق
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 1,999.79 بانخفاض وقدره 1.08 نقطة عن معدل الإقفال السابق فيما أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 794.71 نقطة محافظاً على إقفاله السابق.
ساو باولو يفوز على ضيفه فاسكو دي جاما بثلاثية في الدوري البرازيلي
فاز نادي ساو باولو على ضيفه فاسكو دي جاما بثلاثة اهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري البرازيلي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فريق وزاري يطلع على آلية النهوض بعمل القطاع الزراعي بوادي وصحراء حضرموت
[20/05/2024 09:53]
سيئون - سبأنت
اطلع فريق من وزارة الزراعة والري برئاسة وكيل الوزارة المهندس عبد الملك ناجي، على أبرز احتياجات مكتب الزراعة والرى بوادي وصحراء حضرموت، والمتطلبات التي تسهم في تطوير الإنتاج الزراعي، وآلية النهوض بعمل القطاع الزراعي، وسبل تفعيل دور جهاز الإرشاد الزراعي والتوعية المجتمعية وتفعليها ودعمها بالموازنات الرافدة لها .

كما زار الفريق الوزاري، المؤسسة العامة للخدمات الزراعية بوادي حضرموت ، واطلع من مدير المؤسسة والكادر الإداري والفني على القضايا المتعلقة بالمؤسسة، و احتياجاتها والصعوبات التي تواجهها وسُبل تجاوزها، و تعرف فريق الوزارة في جولته بمنى المؤسسة على أقسامها المختلفة و آلية العمل فيها.

وأثناء لقاء الفريق الوزاري بقيادتي مكتب الوزارة ومؤسسة الخدمات جرى التأكيد، على أهمية تضافر الجهود وخلق مزيدا من العمل التكاملي الجماعي، للرقي بالعمل في ظل الظروف التي تعيشها البلاد والزراعة بشكل خاص ، و ضرورة الإستفادة من التدخلات المقدمة من قبل المنظمات الدولية والمحلية في سبيل خدمة القطاع الزراعي بوادي حضرموت الذي يعد سلة الغذاء للبلد ، وكذا الاستفادة من الكفاءات والكوادر الفنية التابعة لمكتب الزراعة والهيئات والمؤسسات الزراعية بالوادي وإشراكها في كافة التدخلات.

كما أكد اللقاء الذي ضم نائب رئيس هيئة البحوث الزراعية للشؤون المالية والإدارية المهندس احمد الوحش، ومدير عام المؤسسة العامة للخدمات الزراعية المهندس فهمي الغتناني، ومدير عام الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجياً الدكتور مساعد القطيبي ومدير عام وقاية النبات المهندس علي الشيباني، على ضرورة إشراف مكتب وزارة الزراعة والري بوادي حضرموت وتنسيق جهود القائمين فيه على كافة المشاريع والأنشطة المنفذة من قبل المنظمات الدولية والمحلية.


رئيس مجلس القيادة يعقد اجتماعا برئيس الوزراء ولجنة ادارة الازمات الاقتصادية والانسانية
لقاء تشاوري يناقش أوضاع الأطفال المستضعفين واجتماع لمكاتب إعلام الحديدة
القمة الخليجية - الأوروبية تؤكد دعمها لعملية سلام مستدام في اليمن
رئيس مجلس النواب يشارك في اجتماعات الدورة الـ 214 للمجلس الحاكم
اليمن يرحب بما جاء في بيان ‎القمة الخليجية - الاوروبية حول الشأن اليمني
محافظ شبوة يتفقد أوضاع مديرية رضوم
الارياني: من يدّعون نصرة فلسطين يمارسون نفس الجرائم بحق الأبرياء في تعز
الوزير الزنداني يلتقي ممثل المنظمة الدولية للهجرة لدى اليمن
وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية حماية منشآت
وزير الخارجية يلتقي ممثلة صندق الأمم المتحدة للسكان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا