اجراء 248 عملية قلب لمشروع جراحة وقسطرة القلب في عدن
أجرى المشروع الطبي التطوعي لجراحة وقسطرة القلب للأطفال والبالغين، 25 عملية قلب مفتوح، و166 عملية قسطرة قلبية للبالغين، و57 عملية قسطرة قلبية للأطفال.
الصين تطلق أربعة أقمار اصطناعية إلى الفضاء
أطلقت الصين، اليوم الاثنين، من مركز تاييوان لإطلاق الأقمار الاصطناعية في مقاطعة شانشي بشمالي الصين، صاروخاً حاملاً من طراز (لونغ مارش-2 دي) لإرسال أربعة أقمار اصطناعية إلى المدار المحدد لها سلفا.
أسعار النفط ترتفع في التعاملات الآسيوية المبكرة وتواصل مكاسب الأسبوع الماضي
سجلت أسعار النفط ارتفاعاً، في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الاثنين، لتواصل مكاسب الأسبوع الماضي وذلك بعد أن اشترت الولايات المتحدة الخام للمساعدة في إعادة ملء مخزونها الوطني.
الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي
توج نادي الزمالك المصري للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وزير الخارجية البحريني
[09/05/2024 02:07]
عدن - سبأنت :
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، وزير خارجية مملكة البحرين الشقيقة الدكتور عبد اللطيف الزياني، والوفد المرافق له الذي يزور عدن حاليا.

جرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية الأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المتبادلة، إضافة الى تطورات الاوضاع ومستجدات عملية السلام في اليمن.

وتطرق اللقاء، الى جدول أعمال القمة العربية الـ(33) المزمع عقدها منتصف مايو الجاري في البحرين، والتنسيق المشترك لإنجاح القمة، في ظل التطورات الإقليمية الراهنة، لاسيما الاحداث الجارية في غزة واستمرار اعتداءات سلطة الاحتلال الإسرائيلي على المدنيين الفلسطينيين، والعمل على إيجاد حل نهائي للقضية الفلسطينية ينهي دوامة العنف ويضمن للشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ورحب دولة رئيس الوزراء بزيارة وزير خارجية البحرين والوفد المرافق له الى عدن ودلالاتها السياسية المهمة، ضمن الموقف البحريني الثابت في دعم الشرعية اليمنية والحكومة لمواجهة التحديات في مختلف المجالات.. منوها بالدور الرئيسي لمملكة البحرين ضمن تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

ولفت الدكتور أحمد عوض بن مبارك، الى أولويات الحكومة بموجب التحديات المستجدة مع تصاعد الحرب الاقتصادية والعسكرية الحوثية هروبا من استحقاقات السلام، والإصلاحات الجاري تنفيذها لتخفيف وطأة الاوضاع المعيشية التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية.. معربا عن ثقته في ان شركاء اليمن من الدول والمنظمات المانحة وفي المقدمة الاشقاء في تحالف دعم الشرعية ستكون عونا للحكومة للقيام بواجباتها ومهامها.

بدور جدد وزير الخارجية البحريني، دعم بلاده للحكومة اليمنية سواء بشكل ثنائي او على المستوى الخليجي والعربي والدولي.. لافتا الى الحرص على حضور ملف اليمن واولويات الحكومة في مجلس التعاون واعمال القمة العربية.

حضر اللقاء، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني ومدير مكتب رئيس الوزراء المهندس انيس باحارثة، ومستشار رئيس الوزراء السفير مجيب عثمان.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الكاميروني
وزير الدفاع يلتقي في عدن المستشار العسكري للمبعوث الاممي
طارق صالح يؤكد دعم السلطة القضائية في الحديدة لتعزيز دورها في إرساء دعائم العدل
البنك المركزي يستهجن ما اوردته احد القنوات حول خروج مبالغ مالية عبر مطار عدن دون علم البنك بها
رئيس مجلس القيادة يهنئ الفريق محمد إدريس بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التشادية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني النرويجي
رئيس مجلس القيادة يهنىء القيادة البحرينية بنجاح القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس الوزراء يلتقي رئيس المعهد الملكي للشؤون الدولية
رئيس الوزراء يلتقي وزير الخارجية في حكومة الظل بحزب العمال البريطاني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا