رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الأمريكي
التقى رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، ومعه نائبي رئيس المجلس، المهندس الشدادي ، والمهندس محسن باصرة، اليوم الأحد، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن، لبحث المستجدات الراهنة على الساحة الوطنية، والجهود المبذولة لإحلال السلام في اليمن، والتطورات الإقليمية والدولية.
البرلمان العربي يشيد بمخرجات قمة البحرين في تعزيز التضامن العربي
أشاد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، بمخرجات القمة العربية الـ 33 التي عقدت بمملكة البحرين والتي تساهم بشكل كبير في تعزيز التضامن العربي.
ارتفاع التضخم بالكويت 3.17 بالمائة في أبريل الماضي
ارتفعت الأرقام القياسية لأسعار المستهلكين (التضخم) في الكويت بنسبة 3.17 بالمائة خلال شهر أبريل الماضي على أساس سنوي.
مانشستر سيتي يتوج بلقب البريميرليغ للمرة الرابعة على التوالي
توج مانشستر سيتي، بلقب الدوري الانجليزي لكرة القدم كأول فريق يتوج للمرة الرابعة توالياً، وذلك بفوزه على ضيفه وست هام بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليو الاحد، ضمن المرحلة الـ38 والأخيرة من الدوري منهياً الموسم بفارق نقطتين أمام أرسنال.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ لحج يبحث توسيع الشراكة بين السلطة المحلية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين
[08/05/2024 10:53]
لحج - سبأنت
بحث محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم الأربعاء، مع نائب ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في اليمن ياسر واريس، سبل توسيع أوجه الشراكة بين السلطة المحلية بالمحافظة، والمفوضية، وتحسين أوضاع العاملين في مخيم منطقة خَرِز بمديرية المَضَارِبَة ورَأس العارَة، الذي يحتضن اللاجئين من دول القرن الإفريقي.

وفي اللقاء الموسَّع الذي حضره وكيل محافظة لحج الدكتور أحمد إبراهيم، ومدراء المرافق الحكومية الخدمية بالمحافظة، ومدير مكتب المفوضية بالعاصمة المؤقتة عدن محمَّد رفيق، أكد المحافظ تُركي، اكد حرص قيادة المحافظة، على دعم جهود المفوضية، التي تبذلها في رعاية اللاجئين، والمجتمع المضيف للمخيم، والمناطق المحيطة به، في المجالات الإنسانية الحيوية الأساسية، وتنمية الأحوال المعيشية للعاملين بالمخيم..متطلعاً الى زيادة حجم المساعدات الإغاثية للمواطنين الذي يقطنون بالمناطق المجاورة للمخيم، ورفد قراهم بالمشاريع التنموية المستدامة، في قطاعات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية، والمياه، والصحة، والتعليم، والأمن.

من جانبه، ثمَّن نائب ممثل المفوضية، تعاون قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج، وتفاعلها مع نشاطات المفوضية وبرامج تدخُّلاتها الإنسانية، على المحورين المتصلين بشؤون اللاجئين، والمجتمع المستضيف لهم.



رئيس مجلس النواب يلتقي السفير الأمريكي
رئيس هيئة العمليات يدشن دورة تدريبية للفريق المركزي بدائرة المشاة
تأهيل كوادر جمركية في واشنطن حول أمن الحدود ومكافحة التهريب
رئيس مجلس النواب يعزي البرلماني عبدالرزاق الهجري بوفاة والده
رئيس هيئة التشاور والمصالحة يعزي عبدالرزاق الهجري في وفاة والده
وزير الصحة يشارك في ورشة عمل حول الدليل الخاص بالعلاج النفسي ويوقع على الدليل
المدير التنفيذي لشركة النفط يدشن إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى
وزير الدفاع يلتقي في عدن المستشار العسكري للمبعوث الاممي
وضع حجر الاساس لبناء مدرسة تعليم أساسي بسيحوت في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الدبلوماسي عبد الوهاب العمراني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا