إجتماع في عدن يناقش ترتيبات إقامة المراكز الصيفية في المحافظات المحررة
ناقشت اللجنة العليا للمراكز الصيفية في اجتماعها، اليوم الأحد، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير الشباب والرياضة، رئيس اللجنة، نايف البكري، عدداً من القضايا المتعلقة بإقامة المراكز الصيفية في عموم المحافظات المحررة، التي تنطلق في الـ (22) من شهر يوليو القادم، تحت شعار (من أجل بناء جيل متسلح بالوعي لمواجهة الفكر الحوثي والتطرف والإرهاب).
امير الكويت يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة مساعي دعم السلم والامن الدوليين
بحث امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش، والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد، مساعي دعم السلم والامن الدوليين، وتنسيق الجهود الهادفة للتنمية والمبادرات الانسانية.
بدء أعمال المجلس الوزاري الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية الـ 33 بالبحرين
بدأت، اليوم الاحد، أعمال اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية على المستوى الوزاري للتحضير للقمة العربية الـ 33 التي تستضيفها مملكة البحرين الخميس القادم، بحضور القادة والزعماء العرب.
سواريس يقود إنتر ميامي الى قلب الطاولة على مونتريال
قلب إنتر ميامي تأخره إلى فوز على مضيفه مونتريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم، ليحقق بذلك خامس انتصاراته في المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرياض تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي في نوفمبر
[28/04/2024 04:35]
الرياض - سبأنت
وقعت الهيئة السعودية لتسويق الاستثمار، اتفاقية مع الرابطة العالمية لوكالات ترويج الاستثمار، لاستضافة مؤتمر الاستثمار العالمي بنسخته الثامنة والعشرين خلال الفترة من 25 وحتى 27 نوفمبر 2024 في العاصمة السعودية الرياض.

وذكرت وكالة الانباء السعودية (واس) بان استضافة المؤتمر، ياتي في إطار حرص المملكة على قيادة التحول الرقمي والاستدامة والتعاون العالمي في قطاع الاستثمار، مما يؤكد موقع المملكة بصفته مركز استثمار عالمي للترويج لبيئة الأعمال الواعدة في المملكة، بالإضافة إلى مناقشة قضايا التنمية الاقتصادية وفرص الاستثمار المختلفة حول العالم.

واشارت الى ان استضافة الرياض للمؤتمر العالمي، يجسد المكانة الاقتصادية المرموقة التي تحظى بها المملكة في تعزيز التعاون الدولي للدفع بالنمو الاقتصادي العالمي، حيث تأتي هذه الاستضافة تأكيدًا لدور المملكة المحوري على المستوى العالمي والإقليمي، ودورها في صناعة القرار، وموقعها الإستراتيجي.

ويعد المؤتمر منصة حوار عالمية تجمع نخبة من القادة وكبار المستثمرين وأصحاب المصلحة المعنيين من مختلف أنحاء العالم لمناقشة اتجاهات وفرص الاستثمار العالمية وتحفيز الاستثمار في عدد من القطاعات المحلية والعالمية كما سيسلط المؤتمر الضوء على ما تشهده المملكة من تحول تاريخي غير مسبوق، ونمو اقتصادي كبير في ظل رؤية المملكة 2030 ومشاريعها الطموحة التي تستهدف تحقيق تحول اقتصادي شامل وتعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية للاستثمار.


مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12217.05 نقطة
مؤشر بورصة قطر يغلق مرتفعا بنسبة 0.11 بالمائة
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 98.40 نقطة
بدء أعمال المجلس الوزاري الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية الـ 33 بالبحرين
الأمين العام لـ(أوابك): قطاعي النفط والغاز جزء لا يتجزأ من عملية إيجاد حلول ممكنة لقضايا البيئة وتغير المناخ
مؤشر بورصة قطر يصعد 0.48 بالمائة في مستهل التعاملات
امين مجلس التعاون الخليجي: نهدف الى تقليل الاعتماد على عائدات النفط
ارتفاع صادرات الصين من السيارات في أبريل الماضي بنسبة 34 بالمائة
الادرن ومصر تبحثان تعزيز التعاون في مجال الغذاء
العجز المالي في كوريا الجنوبية يصل إلى أعلى مستوى قياسي في الربع الأول
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا