رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد حمد الزعابي.
الاتحاد الاوروبي يعرب عن قلقه إزاء الهجمات على البنية التحتية الطبية والمدنية في غزة
اعرب الممثل الأعلى الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل، ومفوض إدارة الأزمات يانيز ليناريتش، عن قلقهما العميق إزاء الهجمات على البنية التحتية الطبية والمدنية في غزة والضفة الغربية ومعاناة السكان المدنيين في غزة.
الصين تبقي على اسعار الفائدة الرئيسي للقروض دون تغيير
أبقت الصين، اليوم الاثنين، على سعر الفائدة الرئيسي للقروض لمدة عام واحد، وهو سعر إقراض قياسي قائم على السوق، عند 3.45 في المائة ليظل دون تغيير عن الشهر السابق.
الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي
توج نادي الزمالك المصري للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البحسني يؤكد على اهمية الاحتفاء بذكرى تحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي
[22/04/2024 01:22]
المكلا - سبأنت
اكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، على اهمية الاحتفاء بالذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي، لتعريف الأجيال القادمة بالإنجازات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية والأمن والمقاومة الشعبية ضد تنظيم القاعدة.

كما اكد عضو مجلس القيادة الرئاسي خلال لقاءه، اليوم بمدينة المكلا، ممثلي وسائل الإعلام، والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، أهمية تخليد هذه المناسبة الوطنية والاحتفاء بها سنوياً لتعريف الأجيال القادمة بالإنجازات التاريخية التي حققتها قوات النخبة الحضرمية والأمن والمقاومة الشعبية ضد تنظيم القاعدة الإرهابي في الـ24 من ابريل 2016م، بمساندة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودعم ومشاركة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال اللواء الركن البحسني "أن التنظيمات الإرهابية عندما تسيطر على منطقة معينة، فإنه من الصعب تحريرها وتخليصها من الإرهاب، ولكن بتوفيق من الله وبإرادة الرجال المخلصين من حضرموت، وبمساندة ومشاركة دولة الإمارات، تم اجتثاث الإرهاب من مناطق ساحل حضرموت".. لافتًا الى أن حضرموت تنعم اليوم بالأمن والاستقرار والسلام، وبدأت عجلة التنمية تنهض في المحافظة، ويعد ذلك مكسبًا كبيرًا لحضرموت وأبنائها.

واشار عضو مجلس القيادة الرئاسي، الى ان برنامج الاحتفالات لهذا العام، سيشمل عروضًا عسكرية مشتركة بين قوات النخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية، تنفذ لأول مرة على مستوى حضرموت، بالإضافة إلى تنظيم حفلًا خطابيًا وفنيًا وتكريميًا، حاثًا ممثلي وسائل الإعلام على إبراز برنامج الاحتفالات محليًا وإقليميًا ودوليًا، وإظهار حضرموت بالشكل الذي يليق بمكانتها في الحرب التي يخوضها المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب والتطرّف.

ولفت البجسني، الى ان الإعلام يعد الصوت الذي ينقل الحقيقة والواقع، ويوجه الأضواء نحو النجاحات والتحديات التي تواجهها المنطقة، ولذا فإن المسؤولية اليوم تتضاعف أمام وسائل الإعلام لإبراز احتفالات حضرموت بمرور ثمانية أعوام على تحريرها من الإرهاب..مشددًا على ضرورة إبراز النجاحات والإيجابيات وتثبيت الأمن والاستقرار وانعكاس ذلك على جوانب التنمية والاستثمار والازدهار في المحافظة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
إصابة إمرأه وطفلين بانفجار لغم زرعته المليشيات بالكدحة غرب تعز
انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم في سقطرى
محافظ سقطرى يبحث مع فريق مركز الملك سلمان التدخلات في القطاعين الزراعي والسمكي
بدء ورشة تدريبية لدعم ترشيح عدن حديقة بيولوجية تابعة لليونسكو
عضو مجلس القيادة الرئاسي د. عبدالله العليمي يستقبل السفيرة الفرنسية
لقاء في عدن يناقش أهمية التمكين والمشاركة السياسة للنساء
مركز فاطمة بابطين الطبي بالقطن يتسلم مواد ومحاليل استصفاء دموي
"مسام" ينتزع اكثر من 2000 لغماً خلال الأسبوع الثاني من شهر مايو زرعتها المليشيات الحوثية
الارياني: ممارسات مليشيات الحوثي تهدد التنوع الثقافي في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا