رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد حمد الزعابي.
الاتحاد الاوروبي يعرب عن قلقه إزاء الهجمات على البنية التحتية الطبية والمدنية في غزة
اعرب الممثل الأعلى الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل، ومفوض إدارة الأزمات يانيز ليناريتش، عن قلقهما العميق إزاء الهجمات على البنية التحتية الطبية والمدنية في غزة والضفة الغربية ومعاناة السكان المدنيين في غزة.
الصين تبقي على اسعار الفائدة الرئيسي للقروض دون تغيير
أبقت الصين، اليوم الاثنين، على سعر الفائدة الرئيسي للقروض لمدة عام واحد، وهو سعر إقراض قياسي قائم على السوق، عند 3.45 في المائة ليظل دون تغيير عن الشهر السابق.
الزمالك المصري يتوج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي
توج نادي الزمالك المصري للمرة الثانية في تاريخه بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يلتقي في عدن رئيس بعثة اونمها
[21/04/2024 03:12]

عدن ـ سبأنت :
التقى وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم الاحد، في العاصمة المؤقتة عدن رئيس بعثة الامم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة اونمها الجنرال مايكل بيري والوفد المرافق له.

وأشاد وزير الدفاع بالجهود التي تبذلها البعثات والمنظمات الأممية والإنسانية في مختلف المجالات منها بعثة اونمها في الحديدة، مؤكدا تذليل الحكومة كافة الصعوبات امام البعثات والمنظمات لتمكينها من اداء مهامها بكل سلاسة.

وقال الوزير الداعري ان مليشيا الحوثي الإرهابية لم تف بأي جزء من اتفاق استوكهلم كعادتها في نقض العهود والمواثيق في ظل تراخي المجتمع الدولي بإلزامها في تطبيق الاتفاق، مضيفا ان المليشيات الحوثية استغلت هذا الاتفاق لتجعل الحديدة منطلقا لتهديد الملاحة البحرية واستهداف السفن التجارية والنفطية.

واكد وزير الدفاع ان النشاط العسكري في موانئ الحديدة زاد بشكل أكبر مما كان عليه قبل استوكهلم وكذلك عمليات تهريب الاسلحة ووصول سفن ايرانية قادمة من ميناء بندر عباس الى موانئ الحديدة دون اي تفتيش او رقابة أممية ما يتطلب من المجتمع الدولي مضاعفة الجهود للضغط على هذه المليشيا الإرهابية.

وأشار الفريق الداعري الى ضحايا الالغام من المدنيين والذين يسقطون بشكل شبه يومي نتيجة للألغام الكثيفة التي زرعتها المليشيا الحوثية الإرهابية في مختلف المناطق خاصة في الحديدة.

من جانبه ثمن بيري تعاون الحكومة مع بعثة اونمها لتسهيل مهامها، مؤكدا بذل الجهود لتعزيز مهمة المبعوث الأممي لجلب السلام لليمن.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير دولة الامارات العربية المتحدة
إصابة إمرأه وطفلين بانفجار لغم زرعته المليشيات بالكدحة غرب تعز
انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم في سقطرى
محافظ سقطرى يبحث مع فريق مركز الملك سلمان التدخلات في القطاعين الزراعي والسمكي
بدء ورشة تدريبية لدعم ترشيح عدن حديقة بيولوجية تابعة لليونسكو
عضو مجلس القيادة الرئاسي د. عبدالله العليمي يستقبل السفيرة الفرنسية
لقاء في عدن يناقش أهمية التمكين والمشاركة السياسة للنساء
مركز فاطمة بابطين الطبي بالقطن يتسلم مواد ومحاليل استصفاء دموي
"مسام" ينتزع اكثر من 2000 لغماً خلال الأسبوع الثاني من شهر مايو زرعتها المليشيات الحوثية
الارياني: ممارسات مليشيات الحوثي تهدد التنوع الثقافي في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا