رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالا هاتفياً بوزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي للاطمئنان على صحته بعد اجراء عملية جراحية ناجحة.
العاهل الأردني يؤكد ضرورة تضافر الجهود الدولية لمضاعفة وصول المساعدات إلى غزة
أكد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، اليوم الاربعاء، ضرورة إيقاف تفاقم الكارثة الإنسانية في غزة وتضافر الجهود الدولية لمضاعفة وصول المساعدات الإغاثية والطبية إلى أهالي القطاع واستدامتها.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على ارتفاع
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,035.81 بارتفاع وقدره 14.23 نقطة عن معدل الإقفال السابق، و أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 801.78 بارتفاع وقدره 10.51 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
برشلونة يعين الألماني هانز فليك مدربا للفريق الأول
أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم، التعاقد رسميا مع الألماني هانز فليك لتولي مسؤولية تدريب فريق كرة القدم بالنادي اعتبارا من الموسم المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يناقش مع الجهاز المركزي تفعيل الرقابة على الموارد وإنفاقها
[21/04/2024 02:18]
تعز - سبأنت :
ناقش محافظ تعز نبيل شمسان، اليوم، مع الوكيل المساعد لفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على العيزري والموظفين، التقارير الرقابية على أداء المكاتب والمديريات، بحضور رئيس نيابة الأموال العامة القاضي عبدالوهاب الشيباني.

وأشاد المحافظ شمسان، بأداء الجهاز وتقاريره الدورية والسنوية والقضايا المهمة والتي تعد خط الدفاع لمكافحة الفساد والتحصيل والانفاق والدورة المالية المخالفة للقانون وإحالة التقارير لنيابة الأموال العامة ليكون ذلك ردعا لكل المخالفين للقانون والمتساهلين والعابثين بموارد الدولة.

وأكد على أهمية ترجمة توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وتوجيهات رئيس الحكومة بشأن الشفافية ومكافحة الفساد، لأهمية دور الجهاز في مواجهة المخالفات في المكاتب الايرادية وغيرها.. منوها الى احترافية التقارير وكفاءة الموظفين بالجهاز المركزي الذي يشكل نموذجا في المهنية والمراجعة وأهمية تعزيز جهود الرقابة على الموارد وتوريدها وطرق انفاقها واستخداماتها وتصويب الاجراءات والاحالة للقضاء.

من جانبه استعرض الوكيل المساعد للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، التقارير والقضايا ومستوى تفاعل الجهات مع التقارير الصادرة .. مؤكدا أن موظفي الجهاز يعملون بجهود كبيرة وبالامكانيات المتاحة لمتابعة الجهات والموارد والتحصيل والانفاق ومواجهة العابثين بالموارد وإحالتهم للقضاء.


رئيس مجلس القيادة يطمئن على صحة وزير الخدمة المدنية
غرق سفينة تجارية هندية قبالة سواحل سقطرى
مصدر رسمي يحذر من تداعيات مصادرة المليشيات الحوثية للممتلكات الخاصة
وزارة الأوقاف تدشن النظام الرقمي لبيانات الحجاج (يلملم)
الارياني: تقرير وكالة "تسنيم" اعتراف صريح بنقل إيران تكنولوجيا الصواريخ المضادة للسفن لمليشيات الحوثي
ورشة عمل في عدن تناقش تعزيز الأمن الغذائي والشراكات
بدء دورة حول الرعي وتربية الماشية في سقطرى
مجلس إدارة البنك المركزي اليمني يختتم اجتماعات دورته الخامسة لعام 2024
اليمن تشارك في اجتماعات الدورة الـ ٥٤ لمجلس وزراء الاعلام العرب في المنامة
وزير المياه والبيئة يوقع اتفاقية تنفيذ مشروع لمياه يختل والباقرية بمحافظة تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا