رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضوا مجلس القيادة د. عبدالله العليمي و عثمان مجلي ووزير الدفاع يزورون الجرحى والمرضى بعدد من مستشفيات عدن
[11/04/2024 11:50]
عدن - سبأنت
قام عضوا مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، و الشيخ عثمان مجلي، اليوم، يرافقهما وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بزيارات ميدانية إلى عدد من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن لمعايدة وتفقد كافة الجرحى والمصابين وكذلك المرضى من أبناء الوطن بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والاطمئنان على صحتهم ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

ونقل العليمي ومجلي، للجرحى والمصابين من كافة القوى والمكونات الوطنية المدافعة عن حياض الوطن في مختلف جبهات العزة والكرامة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية، وكذلك لكافة المرضى، تهاني وتحايا فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وكافة اعضاء المجلس، والحكومة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وتمنياتهم لهم بالشفاء العاجل .

وتعرف عضوا مجلس القيادة، من الطواقم الطبية على الأوضاع الصحية للجرحى والمصابين والمرضى في أقسام الرقود والعناية المركزة بالمستشفيات، ومستوى الخدمات المقدمة لهم وأبرز الاحتياجات اللازمة للإسهام بتحسن حالاتهم الصحية..مؤكدين على ضرورة إيلاء الجرحى والمصابين والمرضى جُل الرعاية والاهتمام حتى تماثلهم للشفاء..معتبرين ذلك جزءاً من الواجب الذي يستوجب ان يقدم لهم.

وجدد العليمي ومجلي، التأكيد على حرص مجلس القيادة الرئاسي والحكومة على القيام بمسؤولياتهم وواجباتهم على أكمل وجه تجاه الأبطال من الجرحى والمصابين في معركة الوطن ضد الانقلاب الحوثي الارهابي .. موجهين الحكومة بسرعة انجاز اطار مؤسسي خاص بالجرحى يتولى مهمة ملف الجرحى بشكل كامل في مختلف الجبهات والمواقع ومن مختلف التشكيلات العسكرية في اطار الشرعية وتوفير الدعم اللازم لمعالجة كافة الجرحى والاهتمام بشؤونهم وترتيب من تستدعي حالاتهم للسفر للعلاج في الخارج ..مؤكدين اهمية ايلاء مستشفى باصهيب العسكري والمستشفيات العسكرية الاخرى الاهتمام الكامل وتأهيلها وتوفير احتياجاتها للقيام بمهامها للتخفيف من المعاناة الانسانية التي يتكبدها الابطال من جرحى المعارك والمواجهات.

وأشادا بالملاحم البطولية التي اجترحوها أبطال القوات المسلحة والأمن والمقاومة من مختلف الفصائل و المكونات على امتداد جبهات المعركة الوطنية ضد المليشيا الحوثية الانقلابية ، وما قدموه من تضحيات عظيمة في سبيل الانتصار للوطن وانهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.

وعلى صعيد آخر، قام عضوا مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اليوم، بزيارة إلى ساحل أبين، الذي يكتظ بالزوار من العائلات لقضاء أوقات ممتعة، خصوصاً خلال أيام عيد الفطر المبارك وغيرها من المناسبات الدينية العظيمة، والأعياد والمناسبات الوطنية.


رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقادة الجيش ويشيد بالجاهزية القتالية العالية
المحرّمي يعقد لقاءً موسعاً بالسلطات المحلية والتنفيذية بمحافظة لحج
رئيس مجلس القيادة يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يرأس اجتماعاً لقيادات السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية في محافظة مأرب
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة عضو مجلس الشورى والوزير الاسبق اللواء احمد مساعد حسين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا