رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بتكريم رسمي، وشعبي كبير يليق بالشهيد البطل محمد صادق السناوي، الذي قاد ملحمة اسطورية ضد العناصر الحوثية الارهابية في مديرية ماوية بمحافظة تعز.
مجلس الأمن يعقد اجتماعاً طارئاً اثر مجزرة الاحتلال الاسرائيلي في رفح
يعقد مجلس الأمن اجتماعا طارئا، اليوم الثلاثاء، لبحث الأوضاع في رفح بعد المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي في رفح والتي اسفرت عن استشهاد 45 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح مختلفة.
ارتفاع أسعار النفط وسط ترقب المستثمرين لبيانات التضخم واجتماع أوبك+
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الثلاثاء، وسط ترقب المستثمرين لبيانات التضخم لتقييم السياسة النقدية الأميركية المستقبلية ولقرارات سياسة الإنتاج الصادرة عن اجتماع أوبك+ المقرر في الثاني من يونيو المقبل.
الهلال السعودي ينهي الموسم دون هزيمة وهبوط أبها والطائي بجانب الحزم
أنهى فريق الهلال المتوج بلقب الدوري السعودي لكرة القدم الموسم دون هزيمة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على مضيفه الوحدة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضوا مجلس القيادة د. عبدالله العليمي و عثمان مجلي ووزير الدفاع يزورون الجرحى والمرضى بعدد من مستشفيات عدن
[11/04/2024 11:50]
عدن - سبأنت
قام عضوا مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، و الشيخ عثمان مجلي، اليوم، يرافقهما وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، بزيارات ميدانية إلى عدد من مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن لمعايدة وتفقد كافة الجرحى والمصابين وكذلك المرضى من أبناء الوطن بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والاطمئنان على صحتهم ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

ونقل العليمي ومجلي، للجرحى والمصابين من كافة القوى والمكونات الوطنية المدافعة عن حياض الوطن في مختلف جبهات العزة والكرامة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية، وكذلك لكافة المرضى، تهاني وتحايا فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وكافة اعضاء المجلس، والحكومة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وتمنياتهم لهم بالشفاء العاجل .

وتعرف عضوا مجلس القيادة، من الطواقم الطبية على الأوضاع الصحية للجرحى والمصابين والمرضى في أقسام الرقود والعناية المركزة بالمستشفيات، ومستوى الخدمات المقدمة لهم وأبرز الاحتياجات اللازمة للإسهام بتحسن حالاتهم الصحية..مؤكدين على ضرورة إيلاء الجرحى والمصابين والمرضى جُل الرعاية والاهتمام حتى تماثلهم للشفاء..معتبرين ذلك جزءاً من الواجب الذي يستوجب ان يقدم لهم.

وجدد العليمي ومجلي، التأكيد على حرص مجلس القيادة الرئاسي والحكومة على القيام بمسؤولياتهم وواجباتهم على أكمل وجه تجاه الأبطال من الجرحى والمصابين في معركة الوطن ضد الانقلاب الحوثي الارهابي .. موجهين الحكومة بسرعة انجاز اطار مؤسسي خاص بالجرحى يتولى مهمة ملف الجرحى بشكل كامل في مختلف الجبهات والمواقع ومن مختلف التشكيلات العسكرية في اطار الشرعية وتوفير الدعم اللازم لمعالجة كافة الجرحى والاهتمام بشؤونهم وترتيب من تستدعي حالاتهم للسفر للعلاج في الخارج ..مؤكدين اهمية ايلاء مستشفى باصهيب العسكري والمستشفيات العسكرية الاخرى الاهتمام الكامل وتأهيلها وتوفير احتياجاتها للقيام بمهامها للتخفيف من المعاناة الانسانية التي يتكبدها الابطال من جرحى المعارك والمواجهات.

وأشادا بالملاحم البطولية التي اجترحوها أبطال القوات المسلحة والأمن والمقاومة من مختلف الفصائل و المكونات على امتداد جبهات المعركة الوطنية ضد المليشيا الحوثية الانقلابية ، وما قدموه من تضحيات عظيمة في سبيل الانتصار للوطن وانهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.

وعلى صعيد آخر، قام عضوا مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اليوم، بزيارة إلى ساحل أبين، الذي يكتظ بالزوار من العائلات لقضاء أوقات ممتعة، خصوصاً خلال أيام عيد الفطر المبارك وغيرها من المناسبات الدينية العظيمة، والأعياد والمناسبات الوطنية.


رئيس مجلس القيادة يوجه بتكريم رسمي يليق بتضحيات الشهيد السناوي ورفاقه
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لاذربيجان
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الاثيوبي
اليمن تدين المجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم النازحين بمدينة رفح
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني الجورجي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني للارجنتين
رئيس الوزراء يتوجه الى دولة الامارات في زيارة رسمية بدعوة من نائب الرئيس الاماراتي رئيس الوزراء
مجلس الوزراء يناقش عدد من الاجراءات الاقتصادية والأوضاع الخدمية
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وفد منظمة اليونسكو
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفيرة المملكة المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا