رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
أعضاء في الكونغرس الأميركي يطالبون الرئيس بايدن بثني الاحتلال عن شن عملية عسكرية في رفح
طالب أعضاء في الكونغرس الاميركي، الرئيس جو بايدن، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لثنيه عن شن عملية عسكرية في رفح، جنوب قطاع غزة.
ارتفاع أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة دون تغيير
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الخميس، للجلسة الثانية على التوالي، بعد أن أشار الفدرالي الامريكي إلى أنه لا يزال يميل إلى خفض معدلات الفائدة في نهاية المطاف.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع ورئيس الاركان يرفعان برقية تهنئة لرئيس مجلس القيادة بمناسبة حلول عيد الفطر
[09/04/2024 05:18]
عدن - سبأنت
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال وزير الدفاع ورئيس الاركان في البرقية "بعظيم الشرف والامتنان يطيب لنا بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أن نرفع لفخامتكم باسم قيادة وزارة الدفاع و رئاسة هيئة الاركان العامة باحر واخلص التحايا واسمى آيات التهاني والتبريكات، راجين من المولى عز وجل أن يعيدها على شعبنا وشعوب أمتنا العربية والاسلامية بالخير واليُمن والسؤدد ، ونحن في ظروف أكثر إشراقاً وسعادة مليئة بالأمن والرخاء والاستقرار والازدهار، متمنيين لفخامتكم دوام الصحة والسعادة، والتوفيق والنجاح في مهامكم ومسؤولياتكم الجسيمة الوطنية والقومية وأداء أمانة شعبكم التي وضعها على كاهلكم".

واضاف الداعري وبن عزيز "تأتي هذه المناسبة الدينية الجليلة في ظروف لازالت بلادنا تشهد الكثير من الصعوبات والعوائق جراء الافعال الاجرامية لتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية، وبرغم كل ذلك نشعر بالثقة والارتياح للمستوى الذي وصل إلية المقاتل اليمني في وزارة الدفاع خلال اعوام مضت قضيناها في الاعداد والتدريب حتى أصبح في حالة فنية وقتالية جيدة لما يمتلكه من مهارات عالية، وخبرات وتجارب عسكرية متطورة في الميدان تمكنه من اداء المهام المختلفة أياً كانت وفي كافة الظروف والاوقات، وهذا ما كان له ان يتحقق يا فخامة الرئيس لولا توفيق الله واهتمامكم المتزايد للقوات المسلحة ورعايتكم الكريمة".

واكد وزير الدفاع ورئيس الاركان، إن مزيداً من العناية والاهتمام بمنتسبي هذا الجيش الفتي العملاق والعناية بالجرحى وأسر الشهداء سيشكل دافعاً قوياً وروحاً معنوية عالية وفعالة لتحقيق النصر المؤزر في معركة الحسم بأذن الله، وسيتمكن مع كل أبناء الامة الشرفاء من تخليص الوطن من ويلات الجهل والظلالة وعجرفة العنصريين ادعياء الحق الإلهي ومن يستخدمهم لتنفيذ اجندته المشبوهة لاثارة المشاكل في المنطقة العربية والممرات الدولية..مؤكدين إن ثقتنا بتحقيق ذلك كبيرة وعالية.

واشاد الفريق الركن الداعري، والفريق الركن بن عزيز، بدعم فخامة الرئيس ورعايته للمؤسسة الوطنية العملاقة، واهتمامه الدائم بتطوير قدراتها الدفاعية والهجومية لمواجهة ما يحيكه أعداء الأمة من مكر وخداع..مؤكدين التضحية بالأرواح وكل غالي لتبقى راية الوطن شامخة وخفاقة وعالية في كل ربوعه، وان ثوابت الامة ومكاسبها الوطنية وكل القضايا التي نؤمن بها ستظل مصانة بوعي الشرفاء من أبناء شعبنا الحر وأمتنا الأبية، ولن ينال منا الظالمون وسينتصر اليمن رغم أنف المجرمين والمنافقين وكل عام وأنتم بخير المجد للوطن الشموخ للشعب وقواته المسلحة، والحرية للأسرى والمختطفين، والشفاء للجرحى والمعاقين، والخلود للشهداء.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس خالد باجنيد بوفاة والدته
وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي في غامبيا
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا