رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا
أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم، ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء.
الذهب يتراجع إلى 2357.19 دولار للأوقية
انخفضت أسعار الذهب بأكثر من واحد بالمائة، اليوم، بينما يترقب المتعاملون بيانات رئيسية للتضخم في الولايات المتحدة ستصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع، بحثا عن مؤشرات حول اتجاه أسعار الفائدة.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة المحرمي يتفقد سير الاعمال النهائية بمشروع محطة الطاقة الشمسية بعدن
[02/03/2024 12:51]
عدن - سبأنت
تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، اليوم، سير أعمال المرحلة النهائية بمشروع محطة الطاقة الشمسية "120 ميجاوات" في منطقة بئر أحمد بالعاصمة الموقتة عدن بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبر المحرمي، عن ارتياحه لما شاهده من وتيرة عالية في إنجاز أعمال المرحلة النهائية من المشروع..مشدداً على ضرورة الحفاظ على هذه الوتيرة، وسرعة استكمال ماتبقى منها، وإدخال المحطة للخدمة للتخفيف من معاناة المواطنين.

وترأس عضو مجلس القيادة الرئاسي أبو زرعة المحرمي، اجتماعاً موسعاً مع الشركة المنفذة لمشروع محطة الطاقة الشمسية، بحضور مدير المؤسسة العامة للكهرباء المهندس مجيب الشعبي، للاطلاع على مستوى إنجاز المشروع ومكوناته، ونسبة الإنجاز في كل مرحلة، وجودة ومواصفات المواد المستخدمة في المشروع، والتي تتطابق مع أعلى المعايير المعتمدة دولياً، بالإضافة إلى الجدول الزمني لدخول المحطة للخدمة.

وثمن المحرمي، جهود دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعمها المستمر لمسار التنمية في اليمن بشكل عام، والعاصمة المؤقتة عدن بشكل خاص.

و اشار القائمون على المشروع، الى بدء تشغيل "20 ميجا" من المحطة خلال الثلاثة الأيام القادمة على أن تدخل المحطة بطاقتها الكاملة خلال مدة أقصاها ثلاثة أشهر..مثمنين جهود عضو مجلس القيادة المحرمي في تذليل الصعوبات، ومتابعته المستمرة لسير العمل في المشروع.


رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
وزارة الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي بالمحافظات الشرقية
تسجيل حالة وفاة وأضرار بالأراضي الزراعية والطرقات والكهرباء والمياه جراء المنخفض الجوي في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا