رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الإرياني يزور مؤسسة 14 أكتوبر ويوجه بمواكبة التطورات المتلاحقة في الإعلام الجديد
[28/02/2024 05:51]
عدن - سبأنت
قام وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، بزيارة تفقدية لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، للاطلاع على سير العمل فيها، وكان في استقباله لدى وصوله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة رئيس التحرير، محمد باشراحيل وعدد من قيادة وكوادر المؤسسة.

وخلال الزيارة التقى الارياني بقيادة المؤسسة ومنتسبيها، ونقل إليهم تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وحرصه على أن تقوم المؤسسة بالدور التنويري المنوط بها.

وأشاد الارياني بالجهود الملموسة التي تبذلها قيادة المؤسسة ممثلة برئيس مجلس الادارة وفريق العمل..مشيداً بحضور الصحيفة في مختلف المحافظات ووصولها إلى محافظة أرخبيل سقطرى، وحث قيادة ومنتسبي المؤسسة على مضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات التي تمكن المؤسسة من ريادة المجال الصحفي والتجاري في مجال الطباعة والنشر والتوزيع.

وشدد الوزير على أهمية رقمنة العمل الصحفي ومواكبة التطورات التي يشهدها الإعلام الجديد المتمثل بالمنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، واهمية نقل الخبر مباشرة حتى تظل المؤسسة حاضرة ومؤثرة في الإعلام وتقديم الخبر والمعلومة بقوالب جديدة ومتنوعة والاستفادة من هذا المجال لفتح آفاق عمل ومجالات جديدة.

واستمع الوزير الارياني من قيادة المؤسسة، إلى شرح عن سير العمل في كافة الأقسام الإدارية والصحفية والتجارية، وكذا الإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال الفترة الماضية.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر ،عن شكره وتقديره للوزير الإرياني على دعمه واهتمامه ورعايته الكبيرة واسناده المستمر للمؤسسة والتي كان لها الفضل في إعادة تشغيل المؤسسة بعد توقفها وتعرض بعض اجهزتها للتلف..موضحا إن المؤسسة تعمل بكامل طاقتها وطواقمها وتقوم بدورها التوعوي بكل ثقة واقتدار.


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
وزير الدفاع: الكلية الحربية ركيزة أساسية في بناء القوات المسلحة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطّلع على سير العمل بديوان وزارة العدل
تنفيذي مأرب يناقش عدداً من القضايا والمستجدات في الجوانب الخدمية والتنموية
وكيلا وزارة النفط يطلعان على مستوى الانضباط الوظيفي في مصافي عدن
قيادة القوات المشتركة تسيّر رحلة طيران لنقل طلاب سقطرى إلى كلياتهم في المحافظات
تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
80 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي بمحافظة سقطرى
وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة اليابانية
محافظ تعز يوجه بتوفير أرضية لمدرسة المعاقين ذهنيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا