رئيس مجلس القيادة يلتقي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مانشستر سيتي يبلغ ربع نهائي كأس انكلترا بخماسية البلجيكي هالاند
[28/02/2024 06:23]
لندن - سبأنت
واصل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه وبلوغه الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بفوزه الكبير على مضيفه لوتون تاون بستة اهداف سجل خمسة منها لاعبه البلجيكي إرلينغ هالاند مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب كنيلوورث رود.

وتقدم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف في الشوط الاول من المباراة سجلها النجم النرويجي هالاند مستفيداً من ثلاث تمريرات حاسمة لزميله البلجيكي دي بروين في الدقائق 3 و18 و40، ولكن لوتون تاون نجح في تقليص الفارق بهدف أول سجله جوردن كلارك في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

وفي بداية الشوط الثاني من المباراة تمكن لاعب لوتون من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة جديدة من زميله روس باركلي، ليتمكن هالاند من تسجيل الهدف الرابع في الدققة 55، وبعدها بثلاث دقائق، أكمل هالاند خماسيته بعد تمريرة حاسمة هذه المرة من زميله البرتغالي برناردو سيلفا.

وأضاف الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش الهدف السادس بتسديدة من خارج المنطقة بعد تمريرة من جون ستونز عند الدقيقة 72 قبل أن يترك هالاند مكانه في الملعب للأرجنتيني خوليان ألفاريس ضمن أربعة تبديلات أجراها غوارديولا دفعة واحدة قبل 13 دقيقة على النهاية وشملت برناردو سيلفا أيضا.

ولم يجد لوتون أي حلول للمهاجم النرويجي الذي سجل ثلاثيتة الثامنة مع سيتي قبل نهاية الشوط الأول ثم سجل هدفين آخرين بعد الاستراحة ليقضي على أي أمل للوتون للعودة في النتيجة.

ويمني سيتي النفس بتكرار إنجاز الموسم الماضي حين أحرز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما أفلت منه لقب كأس الرابطة على غرار هذا الموسم حيث انتهى مشواره عند الدور الثالث على يد نيوكاسل يونايتد.


أبطال أوروبا..باريس سان جيرمان يواجه بوروسيا دورتموند في نصف النهائي غدا
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
برشلونة يستعيد التوازن ويتقدم للمركز الثاني بفوزه على فالنسيا برباعية
التونسية أنس جابر تتأهل لربع نهائي بطولة مدريد للتنس
تشيلسي الإنجليزي يعلن رحيل مدافعه تياغو سيلفا نهاية الموسم الحالي
أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يواجه ريال مدريد في نصف النهائي غدا
إنتر ميلان يفوز على ضيفه تورينو بهدفين نظيفين
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
أتلتيكو مدريد يفوز على بلباو ويقترب من بطاقة دوري الأبطال
باريس سان جرمان يفشل في حسم اللقب بعد تعادله مع لوهافر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا