رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا بعضو مجلس النواب السابق، عضو الامانة العامة لحزب التجمع اليمني للاصلاح، الشيخ عبدالله صعتر للاطمئنان على سلامته عقب التفجير الارهابي الذي استهدفه وعددا من مرافقيه الاحد الماضي في مديرية الوادي بمحافظة مأرب.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري
رفع صندوق النقد الدولي، توقعاته لنمو الاقتصاد العالمي في العام الجاري إلى 3.2 بالمائة مقابل 3.1 بالمائة كان يتوقعها في يناير المنصرم.
الاتحاد الآسيوي يعلن تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي بسبب الأحوال الجوية
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، لمدة 24 ساعة بسبب الأحوال الجوية
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع يناقش تنفيذ مشروع نظام التأشيرة الإلكترونية لحوكمة ورقابة الحدود بمطار عدن الدولي
[22/02/2024 06:13]
عدن - سبأنت
ناقش وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، ومدير مطار عدن الدولي عبد الرقيب العمري، اليوم، بالعاصمة الموقتة عدن، مع وفد من المنظمة الدولية للهجرة، إمكانية تنفيذ مشروع التأشيرة الإلكترونية بمطار عدن الدولي، والممول من المنظمة الدولية للهجرة (IOM).

وأكد وكيل وزارة الداخلية، أهمية تفعيل نظام التأشيرة الإلكترونية، الذي سيسهم بشكل فاعل في تأمين كافة المنافذ البرية والبحرية والجوية، والحفاظ على تأمين منافذ الدولة من اختراقات المهاجرين والمجهولين..مشدداً على ضرورة ضمان فاعلية المشروع وسبل معالجة المشكلات التي تظهر أثناء تنفيذه.

فيما اكد مدير مطار عدن الدولي، استعداد ادارة المطار تذليل كافة الصعوبات لإنجاز مشروع البصمة الإلكترونية في صالتي الوصول والمغادرة والتعاون المشترك لإنجاح المشروع الهام.

من جانبه أشار وفد من المنظمة برئاسة مدير ادارة حوكمة هجرة الحدود بالمقر الرئيسي للمنظمة الدولية للهجرة بجنيف داميان ثورياوكس، الى اهتمام المنظمة بحوكمة ورقابة الحدود، للحد من تهريب المهاجرين، بصورة غير شرعية إلى اليمن، والسعي لرفع جاهزية إدارة المطار وأنظمتها في هذا الجانب.


رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
وزير الدفاع: الكلية الحربية ركيزة أساسية في بناء القوات المسلحة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطّلع على سير العمل بديوان وزارة العدل
تنفيذي مأرب يناقش عدداً من القضايا والمستجدات في الجوانب الخدمية والتنموية
وكيلا وزارة النفط يطلعان على مستوى الانضباط الوظيفي في مصافي عدن
قيادة القوات المشتركة تسيّر رحلة طيران لنقل طلاب سقطرى إلى كلياتهم في المحافظات
تنفيذي أمانة العاصمة يدعو للاصطفاف الوطني خلف مجلس القيادة الرئاسي
80 بالمائة نسبة الانضباط الوظيفي بمحافظة سقطرى
وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال السفارة اليابانية
محافظ تعز يوجه بتوفير أرضية لمدرسة المعاقين ذهنيا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا