رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
تونس والبنك الاسلامي يوقعان إعلان تمويل بقيمة 60 مليون دولار
وقعت تونس والبنك الإسلامي للتنمية، إعلان تمويل سيقدم بمقتضاه البنك 60 مليون دولار، تخصص 50 مليون منها لدعم المؤسسات الصغرى والمتوسطة بتونس، و10 ملايين دولار في شكل هبة سيتم توفيرها بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية لنفس الغرض.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
استعدادات لتأهيل طريقين حيويين في شبوة والمهرة بتكلفة مليار و 900 مليون ريال
[26/01/2024 01:20]
عدن - سبأنت

سلّمت لجنة فنية تابعة لصندوق صيانة الطرق والجسور، للجهة المنفذة، موقع مشروع صيانة المقطع الرابع من الطريق الدولي عتق - العبر في محافظة شبوة، البالغ طوله 22.6 كيلو متر، بتكلفة نحو مليار ريال، استعداداً لبدء تنفيذ المشروع، بتمويل وإشراف من صندوق الطرق، وبتوجيهات من وزارة الأشغال العامة والطرق.

كما سلّمت لجنة فنية تابعة لصندوق الطرق، للمؤسسة العامة للطرق والجسور (الجهة المنفذة)، موقع مشروع التدخل الطارئ لسفلتة المقاطع الترابية طريق الدمخ في محافظة المهرة، بتكلفة 900 مليون ريال، تمهيدا لبدء تنفيذ المشروع، بتمويل وإشراف من صندوق الطرق، وبتوجيهات من وزارة الأشغال.

وعلى صعيد آخر، بدأت في العاصمة المؤقتة عدن، أعمال تأهيل دوار كالتكس في مديرية المنصورة، تنفذها المؤسسة العامة للطرق والجسور، بتمويل من صندوق الطرق، وشملت الأعمال الأولية قلع الطبقة المتهالكة، وتجهيز أساس الطريق لعملية الصيانة الفنية.

وأكد رئيس مجلس إدارة صندوق الطرق المهندس معين الماس، أهمية تأهيل دوار كالتكس وإنجاز الأعمال في موعدها المحدد ووفقا للمواصفات الفنية، نظرا للموقع الهام والحيوي للدوار على صعيد حركة النقل والمواصلات.

وفي سياق منفصل، وقع رئيس مجلس إدارة صندوق الطرق المهندس الماس، مع مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور في سقطرى المهندس عبدالحميد إبراهيم، على عقد تنفيذ مشروع التدخل الطارئ لصيانة طريق ماية في حديبو بمحافظة سقطرى، بتمويل من الصندوق وبتوجيهات من وزارة الأشغال.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الوزير باذيب يبحث مع البرنامج السعودي استعدادات إطلاق مناقصات عدد من المشاريع الحيوية
تعليق الدراسة في المهرة غدا الخميس بسبب الحالة الجوية
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية لمتضرري السيول في حضرموت
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا