السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الداخلية تعلن تسجيل أكثر من 16 ألف جريمة جنائية خلال العام 2023
[22/01/2024 01:30]
سيئون - سبأنت
أعلنت وزارة الداخلية عن تسجيل السلطات الأمنية في المحافظات المحررة 16 ألف و539 جريمة جنائية، منها 10 آلاف و 484 جريمة تم ضبطها، و6 آلاف و55 جريمة ضمنت في قائمة الجرائم المدورة خلال العام 2024م, وكذا 940 حادثا غير جنائي ما زال البحث والتحري حولها مستمر حتى ضبطها وضبط مرتكبيها وتسليمهم للعدالة لينالوا جزاءهم .

وأعلن مدير مركز الاعلام الأمني بالوزارة النقيب هيثم الجرادي خلال مؤتمر صحفي نظمته وزاره الداخلية، اليوم، بمدينة سيئون، عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط 12 ألفاً و846 متهماً من أصل 15 ألف و713 متهماً في الجرائم الواقعة المشار اليها سلفا ، فيما زال البحث جاري عن ألف و303 متهماً فاراً من وجه العدالة، فيما سجل ضمن قوائم المتهمين المجهولين 242 شخصا.

واشار الى ان الاجهزة الامنية، نجحت خلال العام الماضي من ضبط 961 مطلوبا أمنيا ومخالفا، بالإضافة إلى ضبط 8 آلاف و 139 قطعة سلاح، من خلال تحركاتهم البالغة 593 ألفاً و 644 تحركاً أمنياً.

واوضح أن العام الماضي حققت فيه وزارة الداخلية إنجازات ونجاحات نوعية واستثنائية وفقاً لخطط استراتيجية علمية وعملية وضعتها قيادة الوزارة..منوها بأن عام 2023 عام الأمن الشامل نظراً لما تحقق من إنجازات ونجاحات استثنائية في كافة المجالات، وفي مقدمة ذلك تأتي مكافحة الجريمة وتعزيز حالة الأمن والاستقرار، ومكافحة الإرهاب، ومكافحة جريمة تهريب المخدرات والأسلحة والممنوعات، وكذلك التدريب والتأهيل العلمي والمعرفي والأمني والقتالي لمنتسبي وزارة الداخلية ورفدها بدماء جديدة في كافة المحافظات المحررة.


السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا