رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط ودول إفريقيا نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف، وذلك على هامش قمة البحرين العربية.
الرئيس الفلسطيني يؤكد ضرورة التوصل لوقف فوري للعدوان الإسرائيلي على غزة
أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، على الأهمية البالغة لوقف فوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وزيادة وصول المساعدات الإنسانية للمدنيين، ومنع تهجير السكان من غزة أو الضفة.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,009.14 بانخفاض وقدره 1.08 نقطة عن معدل الإقفال السابق، فيما أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 776.40 بارتفاع وقدره 2.22 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
يوفنتوس يتوج بكأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه
توج نادي يوفنتوس بلقب مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه بعد فوزه على أتالانتا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي يلتقي قائد القوات المشتركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية
[04/01/2024 04:07]
الرياض ـ سبأنت :
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي، الشيخ عثمان مجلي، اليوم الخميس، الفريق أول ركن مطلق بن سالم الأزيمع قائد القوات المشتركة نائب رئيس هيئة الأركان العامة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وخلال اللقاء نقل عضو مجلس القيادة الرئاسي عثمان مجلي، تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد العليمي واخواته أعضاء المجلس، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان وزير الدفاع، مثمناً دعم الأشقاء في المملكة وحرصهم على تحقيق السلام ودعم الاستقرار والتنمية واعادة الاعمار في اليمن.

وأشاد مجلي بمواقف الاخوة في المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً وتدخلاتهم الإنسانية ومساهماتهم الفاعلة في لم الشمل اليمني، موضحا الدور الكبير الذي بذله عضو مجلس القيادة الرئاسي الشيخ سلطان العرادة، ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وقيادة السلطة المحلية ومشايخ وعقلاء مأرب، بتوجيهات رئيس وأعضاء مجلس القيادة والتدخل الكريم للأشقاء في المملكة ومعالجتهم للتحديات الطارئة.

بدوره أكد الفريق أول ركن مطلق الازيمع على دعم المملكة للشعب اليمني، منوهاً بالحكمة اليمانية وتغليب المصلحة العامة، مشيداً بدور مجلس القيادة الرئاسي في قيادة البلد والتطلع نحو المستقبل وحقن الدماء ولم الشمل وإنهاء المعاناة الانسانية.

مضيفاً بأن دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية حريصة على الموقف العام والتنسيق الدائم والدعم المستمر لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة للشعب اليمني وقيادته الشرعية والأمن والاستقرار في اليمن.


رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والاقليمية
رئيس مجلس القيادة والرئيس المصري يؤكدان اهمية التنسيق الجماعي لتأمين الملاحة البحرية
رئيس مجلس القيادة يدعو القادة العرب الى التصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية
الطوسلي يناقش مع مدير مديرية عتق أوضاع الخدمات العامة والقطاع الصحي
رئيس الوزراء يبحث مع وزير الدولة البريطاني العلاقات الثنائية بين البلدين
رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدد من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن
قمة البحرين تجدد دعمها الثابت لمجلس القيادة الرئاسي ومساندة جهود الحكومة
وكيل مأرب يفتتح مطاعم ومطابخ السلطان السياحي بكلفة استثمارية 1.5 مليون ريال سعودي
قائد المنطقة السابعة يؤكد على أهمية التدوير من أجل التطوير الإداري المستمر لشعب المنطقة
اللجنة الوطنية للمرأة تشارك في ورشة تعزيز قدرات النساء المشاركات في الشأن العام
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا