اليمن يدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي تجمع للفلسطينيين العزل في قطاع غزة
اعربت الجمهورية اليمنية عن ادانتها واستنكارها لاستهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي المدنيين اللاجئين في دوار النابلسي بشمال قطاع غزة، والتي خلفت العشرات من الشهداء والمصابين المدنيين، من أبناء الشعب الفلسطيني.
الكونغرس يستجوب وزير الدفاع الامريكي
يخضع وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن لاستجواب في الكونغرس، الخميس، بسبب قراره إبقاء الجراحة التي أجراها لعلاج سرطان البروستاتا وعلاجه بعدها في المستشفى سرا حتى عن الرئيس جو بايدن ونائبته في الوزارة.
التوقيع على اتفاقيات استثمارية في مصر بتكلفة ٤٠ مليار دولار
وقعت مصر 7 اتفاقيات مع مطورين عالميين لتنفيذ مشروعات في مجالي الهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس باستثمارات تتجاوز 40 مليار دولار.
إيقاف الفرنسي بول بوغبا 4 أعوام بسبب المنشطات
قضت محكمة مكافحة المنشطات الإيطالية اليوم الخميس بإيقاف النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي 4 أعوام بسبب تناوله هرمون التستوستيرون المحظور في أغسطس الماضي، وهي العقوبة القصوى.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
العميد طارق يتفقد خطوط التماس غربي تعز
[09/12/2023 05:07]

تعز ـ سبأنت

تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، اليوم السبت، خطوط التماس في محور البرح، غربي تعز، والمجتمع المحيط بخطوط التماس.

وخلال الزيارة تجول عضو مجلس القيادة في عدد من المواقع الأمامية للواء الثالث حراس الجمهورية المرابط في قطاع الكدحة، كان في استقباله قائد اللواء العميد قائد الورد وأركان حرب اللواء وقادة الكتائب واطلع، على مستوى الانتشار في مسرح العمليات، والتحصينات الدفاعية على طول امتداد القطاع، مشيداً بما لمسه من جاهزية قتالية عالية وتحصينات بطرق هندسية.

واستمع عضو مجلس القيادة إلى شرح من قيادة اللواء وقادة الكتائب عن سير العمليات العسكرية في القطاع، مشدداً على الالتزام باليقظة الدائمة ومواجهة كل خروق مليشيا الحوثي الإرهابية ومحاولاتها البائسة التسلل بكل حزم.

وثمن نائب رئيس مجلس القيادة التضحيات التي قدمها اللواء الثالث حراس الجمهورية منذ تشكيله ومرابطته سابقاً في الخطوط الأمامية داخل مدينة الحديدة، مشيداً بالأدوار البطولية لقيادته ومنتسبيه.

وشدد على أهمية التعاون والتنسيق التام مع محور تعز في هذا القطاع الهام، مؤكداً أن أي ثغرة ستنعكس سلباً على الجميع.

بدورهم جدد أبطال اللواء الثالث حراس الجمهورية، العهد بالدفاع عن الجمهورية وان مليشيا الحوثي لن تتمكن من تحقيق أي اختراق في خطوط التماس.

وفي السياق، قام عضو مجلس القيادة طارق صالح بجولة للتجمعات السكانية في وادي الحناية والقرى المحيطة، تفقد خلالها أوضاعهم في ظل ما يتعرضون له من قصف متكرر بقذائف المدفعية من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية.


اليمن يدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي تجمع للفلسطينيين العزل في قطاع غزة
وزير الصحة يكشف توجه الوزارة لإعداد دراسات فتح مساقات علمية في مجال صناعة الأطراف والعلاج الطبيعي
وكيل وزارة التعليم العالي يطلع على نشاط الملحقية الثقافية اليمنية بالقاهرة
وزارة العدل تشارك في إعداد قانون عربي إرشادي لاستخدام الأمن للقضاء السيبراني
طارق صالح في حوار مع" تشاتام هاوس": تفاهمات السلام تجمّدت بسبب الوضع في البحر الأحمر
اختتام فعالية أسبوع تنمية المهارات الإعلامية في جامعة المهرة
رئيس الوزراء يستعرض مع السفراء العرب في روسيا تطورات الأوضاع في اليمن والمنطقة
اختتام دورة تدريبية عن التشريعات البحرية الدولية والوطنية بالمكلا
شباب القطن يتوج بدوري الدرجة الأولى لكرة اليد
مصلحة الجمارك تختتم دورة تدريبية لعدد من كوادرها في مجال مكافحة التهريب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا