هيئة حماية البيئة بوادي حضرموت تدشن فعاليات اليوم الوطني للبيئة
دشنت الهيئة العامة لحماية البيئة بوادي حضرموت والصحراء، اليوم، فعاليات اليوم الوطني للبيئة الذي يصادف الـ20 من فبراير من كل عام، تحت شعار ( تغير المناخ يعني تغيير في أنماط الحياة).
برنامج الأغذية العالمي يوقف تسليم المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة مؤقتا
أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، أنه أوقف تسليم المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة مؤقتًا، على الرغم من تدهور الأوضاع هناك، لأن المنطقة غير آمنة.
ارتفاع صادرات مصر السلعية الى 3.12 مليار دولار خلال شهر يناير الماضي
أعلن وزير التجارة والصناعة المصري المهندس أحمد سمير "أن الصادرات السلعية المصرية حققت معدل نمو ملموسا ًخلال شهر يناير 2024 حيث بلغت 3 مليارات و12 مليون دولار مقابل 2 مليار و887 مليون دولار خلال الشهر نفسه من عام 2023.
نابولي يقيل مدربه والتر ماتزاري قبيل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال
أعلن نادي نابولي حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، تعيين فرانشيسكو كالتسونا مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم بعد إقالة والتر ماتزاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تنظيم يوم مفتوح للأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة في مأرب
[06/12/2023 12:49]
مأرب - سبأنت :
نظم المركز الإجتماعي للنازحين التابع لجمعية الوصول الإنساني للشراكة والتنمية بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، اليوم، يوماً مفتوحاً لـ 25 طفلا من الاطفال ذوي الاعاقة من النازحين بمحافظة مأرب، احتفاء باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، وضمن انشطة مشروع 16 يوم لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي.

وأوضح مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي اهمية هذه الفعالية في ادخال البهجة والسرور لهذه الشريحة المنسية من الاطفال واكسابهم الثقة بانفسهم لاخراج ابداعاتهم وتعزيز ارادتهم لتجاوز اعاقتهم وشحذ هممهم العالية لتحقيق طموحاتهم الى جانب لفت انظار العالم الى قضايا الطفولة باليمن وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين زاد عددهم بشكل كبير خلال السنوات التسع الماضية بسبب الحرب العبثية والتشريد والنزوح والتهجير القسري، وابراز احتياجاتهم المختلفة واهمية تلبيتها وتخفيف معاناتهم.

من جانبه اشار المدير التنفيذي للوصول الانساني فرع مأرب سالم سعيد الى أن اليوم العالمي لذوي الاعاقة هو نشاط عالمي للتصدي للعنف ومناهضة الاهمال والاستغلال لهذه الفئة من المجتمع وذلك من اجل تعزيز حقوق الاطفال وفق الاتفاقيات الدوليه والفطرة الانسانية.. مضيفاً ان اليوم المفتوح يتضمن العديد من الفعاليات والانشطة من العاب ومسابقات وفقرات ابداعية انشادية وشعرية لتشجيع الاطفال على ابراز مواهبهم خاصة مع مشاركتهم يومهم المفتوح 25 طفلا اخرين من ذوي المواهب المتعددة.


هيئة حماية البيئة بوادي حضرموت تدشن فعاليات اليوم الوطني للبيئة
الوزير البكري يناقش تفعيل النشاط الرياضي في جامعة المهرة
وزير الاعلام والثقافة يعلن 21 فبراير من كل عام يوماً وطنياً لخط المسند
رئيس الأركان يناقش مع اللجنة الطبية العسكرية إنجازاتها خلال العام 2023
وزير النفط يتفقد شركة مصافي عدن ومنشآت النفط والغاز
البحسني يزور وزراة الدفاع وهيئة العمليات المشتركة ويطلع على سير عملية التدريس بالكلية الحربية
مستشار وزير الدفاع يشيد بمستوى التدريب والتأهيل بقيادة محور تعز
العواضي يبحث مع الممثل الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة المشاريع المخصصة لليمن للعام 2024
وزير العدل يترأس اجتماعاً للجنة الفنية لتعزيز نظام عدالة الأحداث
محافظ شبوة يؤكد اهمية التغلب على اشكالية تغذية عتق بالمياه ويشيد بمستوى اقبال الفتاة على التعليم الجامعي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا