عضو مجلس القيادة العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد
أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، اليوم، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، عن فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد.
الصين تدعو الولايات المتحدة الى وقف مبيعات الأسلحة الى تايوان
دعت جمهورية الصين الشعبية، اليوم الخميس، الولايات المتحدة الامريكية، الى وقف مبيعات الأسلحة إلى منطقة تايوان والاتصال العسكري مع المنطقة.
البورصة المصرية تغلق تعاملات جلسة نهاية الاسبوع على ارتفاع
أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة، اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وربح رأس المال السوقي 5 مليارات جنيه ليغلق عند مستوى 2.092 تريليون جنيه.
الاتحاد والهلال يتأهلان الى ربع نهائي أبطال آسيا بفوزهما على نافباخور الأوزبكي وسباهان الإيراني
تأهل فريق الاتحاد السعودي، إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024، بعد فوزه على نظيره نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، ضمن إياب دور الـ 16 للمسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ حضرموت وبعثة منتخب الناشئين
[04/12/2023 06:35]
عدن - سبانت:
وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين بتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لانجاح مشاركة بعثة المنتخب الوطني للناشئين في بطولة غرب اسيا التي تنطلق منافساتها الاسبوع المقبل بسلطنة عمان.

جاء ذلك خلال اتصال رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمحافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي حيث تستضيف مدينة المكلا معكسر منتخب الناشئين استعدادا للبطولة الاسيوية المرتقبة بين 11-20 ديسمبر الجاري.

واكد فخامة الرئيس، حرص الدولة على رعاية الشباب، وتمكينهم من تنمية مهاراتهم والتمثيل المشرف لوطنهم في كافة المحافل، والالعاب الرياضية.
وتحدث رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى بعثة المنتخب الوطني للناشئين بكلمة اعرب فيها عن ثقته بالروح التنافسية العالية التي يتحلى بها ناشئو اليمن لكرة القدم في مختلف المسابقات، وقدرتهم على جلب الفرح الى قلوب اليمنيين في الداخل والخارج.

واشاد رئيس مجلس القيادة بالدعم الذي قدمته قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في استضافة منتخب الناشئين، كما اثنى على دور وزارة الشباب والرياضة، وقيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم، والجهاز الفني للمنتخب واللاعبين، وحرصهم جميعا على تقديم الاداء الكروي المشرف رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد منذ انقلاب المليشيات الحوثية على التوافق الوطني بدعم من النظام الايراني.


رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الالماني
رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية
رئيس مجلس القيادة يدعو المجتمع الدولي الى الاعتماد على الحكومة الشرعية كشريك وثيق لتأمين الملاحة الدولية
الرئيس العليمي: تصعيد مليشيا الحوثي في البحر الاحمر هروب من استحقاقات السلام
رئيس مجلس القيادة يشيد بالمواقف الكويتية المشرفة الى جانب الشعب اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا