هيئة حماية البيئة بوادي حضرموت تدشن فعاليات اليوم الوطني للبيئة
دشنت الهيئة العامة لحماية البيئة بوادي حضرموت والصحراء، اليوم، فعاليات اليوم الوطني للبيئة الذي يصادف الـ20 من فبراير من كل عام، تحت شعار ( تغير المناخ يعني تغيير في أنماط الحياة).
برنامج الأغذية العالمي يوقف تسليم المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة مؤقتا
أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، أنه أوقف تسليم المساعدات الغذائية إلى شمال قطاع غزة مؤقتًا، على الرغم من تدهور الأوضاع هناك، لأن المنطقة غير آمنة.
ارتفاع صادرات مصر السلعية الى 3.12 مليار دولار خلال شهر يناير الماضي
أعلن وزير التجارة والصناعة المصري المهندس أحمد سمير "أن الصادرات السلعية المصرية حققت معدل نمو ملموسا ًخلال شهر يناير 2024 حيث بلغت 3 مليارات و12 مليون دولار مقابل 2 مليار و887 مليون دولار خلال الشهر نفسه من عام 2023.
نابولي يقيل مدربه والتر ماتزاري قبيل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال
أعلن نادي نابولي حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، تعيين فرانشيسكو كالتسونا مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم بعد إقالة والتر ماتزاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
خلال تدشين مؤتمرها السنوي.. وزير الدفاع يشيد بأدوار وتضحيات المنطقة السادسة
[02/12/2023 02:13]

مارب ـ سبأنت :

أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري بالأدوار البطولية والتضحيات العظيمة التي قدمها منتسبو المنطقة العسكرية السادسة منذ انقلاب مليشيات الحوثي الارهابية على الدولة ومؤسساتها.

جاء ذلك خلال كلمة له عبر تقنية الاتصال المرئي اليوم السبت اثناء تدشين المنطقة العسكرية السادسة لمؤتمرها التقييمي السنوي للعام 2023 تحت شعار "تقييم الأداء للحفاظ على الجاهزية والكفاءة القتالية" بحضور المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري.

ونقل وزير الدفاع تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر.

وحث الوزير الداعري قيادة ومنتسبي المنطقة على الاهتمام بالتدريب والتأهيل في مختلف المجالات ورفع مستوى اليقضة الامنية وتأمين الطرقات وتتبع الخلايا التخريبية المدعومة من مليشيا الحوثي الإرهابية لإقلاق السكينة في المناطق المحررة.

وقال "إن عقد المؤتمر في هذا الظرف الاستثنائي خطوة مهمة على طريق النجاح والبناء وتقييم جاد للأعوام المنصرمة لتعزيز كل ماهو إيجابي ومراجعة الأخطاء لتصحيح المسار وتحقيق الأهداف المنشودة".

من جانبه، أشاد المفتش العام للقوات المسلحة بمستوى التنظيم والإعداد المتميز للمؤتمر التحليلي السنوي الثاني من قبل قيادة المنطقة العسكرية السادسة.. مؤكداً أهمية الاستفادة القصوى من مخرجات المؤتمر في تعزيز النجاحات ومعالجة أوجه القصور.

إلى ذلك، أوضح قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هيكل حنتف، أن المؤتمر سيناقش المهام والواجبات والتعليمات القتالية التي نفذتها وحدات المنطقة وتحليل أهم الأعمال والإنجازات التي تحققت خلال العام التدريبي والقتالي 2023، وسيتم استعراض نتائج ومستوى تنفيذ التعليمات الصادرة عن رئاسة الأركان وتعليمات قيادة المنطقة خلال العام.

واستعرض خروقات مليشيا الحوثي الإرهابية المستمرة ورفضها لكل جهود السلام التي تتخذها كورقة لتعزيز موقفها وإطالة معاناة شعبنا. وقال إن التجارب المريرة مع المليشيا الحوثية أثبتت أنها "لا تؤمن بالسلام ولا تفي بالعهود والمواثيق ولا بد من حسم المواقف واستعادة الدولة لينعم شعبنا بالحرية والمساواة".




هيئة حماية البيئة بوادي حضرموت تدشن فعاليات اليوم الوطني للبيئة
الوزير البكري يناقش تفعيل النشاط الرياضي في جامعة المهرة
وزير الاعلام والثقافة يعلن 21 فبراير من كل عام يوماً وطنياً لخط المسند
رئيس الأركان يناقش مع اللجنة الطبية العسكرية إنجازاتها خلال العام 2023
وزير النفط يتفقد شركة مصافي عدن ومنشآت النفط والغاز
البحسني يزور وزراة الدفاع وهيئة العمليات المشتركة ويطلع على سير عملية التدريس بالكلية الحربية
مستشار وزير الدفاع يشيد بمستوى التدريب والتأهيل بقيادة محور تعز
العواضي يبحث مع الممثل الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة المشاريع المخصصة لليمن للعام 2024
وزير العدل يترأس اجتماعاً للجنة الفنية لتعزيز نظام عدالة الأحداث
محافظ شبوة يؤكد اهمية التغلب على اشكالية تغذية عتق بالمياه ويشيد بمستوى اقبال الفتاة على التعليم الجامعي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا