العرادة يؤكد حرص القيادة السياسية على تطوير قدرات القوات المسلحة والأمن
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة حرص القيادة السياسية على تعزيز امكانيات القوات المسلحة والأمن وتطوير قدراتها في مختلف الجوانب كونها الضامن الحقيقي لاستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق السلام في اليمن.
صحيفة بريطانية: اصابة الملك تشارلز بالسرطان اكثر خطورة مما نعتقد
حذر الخبير بشؤون العائلة المالكة البريطانية توم كوين من أن إصابة الملك تشارلز بالسرطان قد تكون أكثر خطورة مما كنا نعتقد.
السعودية تعلن عن ارتفاع احتياطياتها من الغاز
أعلن وزير الطاقة السعودي الامير عبد‭ ‬العزيز بن سلمان أن شركة "أرامكو" السعودية تمكنت من إضافة كميات كبيرة للاحتياطيات المؤكدة من الغاز والمكثفات في حقل الجافورة غير التقليدي.
الدوري الإيطالي.. يوفنتوس يفوز على فروزينوني
استعاد يوفنتوس سلسلة الانتصارات بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فروزينوني بنتيجة (3 - 2)، في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة السادسة والعشرين من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الشورى يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة ذكرى نوفمبر المجيد
[29/11/2023 06:03]
عدن - سبأنت :
رفع رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين للاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر.

وقال بن دغر "يطيب لي باسمي ونيابة عن زملائي في هيئة رئاسة مجلس الشورى وأعضائه، أن أبعث إليكم بأصدق التهاني وأجمل التبريكات بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين للاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر، أحد أعيادنا الوطنية المجيدة، ومحطة من محطات التحول الوطني نحو الحرية، ونيل الاستقلال والسيادة في جنوب وكل الوطن".

وأشار إلى أن الفضل الأول في تحقيق هذا المنجز العظيم إنما يعود لتاريخ ممتد من المقاومة الوطنية للاستعمار البريطاني الذي جثم على أرضنا مئة وتسعة وعشرون عامًا، مارس خلالها كل أشكال القمع المادي والمعنوي ليطيل من عمر احتلاله لجزء غالي من الوطن.. منوها بأن إرادة التحرير كانت أقوى، وكانت الحرية والوحدة الوطنية هدفًا وغاية لشعبنا الثائر. لثوار أكتوبر وللجبهتين القومية والتحرير ولفصائل العمل الوطني الأخرى،

ولفت إلى أن هناك عوامل كثيرة ساعدة على النصر وفي مقدمتها انتصار ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، وبروز حركة التحرر العربية كقوة مناهضة للاستعمار، وتضامن الشعوب المضطهدة مع أبناء الجنوب، مؤكدا أنه مثلما دافع أبناء الجنوب عن ثورة سبتمبر الخالدة، شارك أبناء اليمن كله في صنع يوم الثلاثين من نوفمبر المجيد الذي مهد الطريق لوحدة الوطن في مايو العظيم.

وتطرق الدكتور بن دغر إلى ما تمر به بلادنا من منعطف هام وشعب يسعى نحو المستقبل، ويقاتل للحفاظ على نظامه الجمهوري، ووحدته الوطني، شعب يناضل لاستعادة الدولة ودحر الانقلاب الحوثي الكهنوتي السلالي العنصري تحت قيادة مجلس القيادة الرئاسي، وبدعم ثابت ومشكور يدرك قيمته شعبنا اليمني من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

واضاف "إن الآمال معقودة على جهودكم وزملاءكم في مجلس القيادة الرئاسي في تحقيق الأهداف والغايات الوطنية، التي صاغ الإجماع الوطني مضامينها في مؤتمر الحوار الوطني، لتحافظ على النظام الجمهوري ووحدة الوطن"، مؤكدا دعم مجلس الشورى لخيار السلام المبني على العدالة والمساواة، ولجهود الأشقاء في المملكة لتحقيق السلام في بلادنا بادرة للأمل وكذا جهود المجتمع الدولي والأصدقاء .


العرادة يؤكد حرص القيادة السياسية على تطوير قدرات القوات المسلحة والأمن
وزارة العدل تناقش الخطة التشغيلية للعام 2024م
تدشين برنامج اسبوع تنمية المهارات الإعلامية بجامهة المهرة
فقيرة يشارك في فعاليات إطلاق تقرير "قياس الفقر متعدد الابعاد في اليمن"
الارياني: رفض الحوثي مبادرات فتح الطرق ليس مفاجئا لعصابة لا هم لها سوى تأزيم حياة المواطنين
اختتام بطولة الكاراتيه للاوزان 25 - 65 كجم في مأرب
افتتاح المعرض الرمضاني الأول في الضالع
مسام ينتزع 727 لغماً خلال الأسبوع الثالث من فبراير في مختلف مناطق اليمن
تدشين العمل بمعدات صندوق النظافة الجديدة بتعز
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يزور المستشفى العسكري بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا