رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم السبت، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً مع ممثلي عدد من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية، لاستعراض المستجدات الراهنة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، واهمية استمرار التفاف القوى والمكونات الوطنية حول هدف استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.
غوريور يتوقع زلزال مدمر في اسطنبول
توقع عالم الزلازل التركي البارز ناجي غوريور وقوع زلازل مدمرة في إسطنبول بقوة 7.6 درجة على مقياس ريختر.
بوتين يصدر مرسوم بنقل ادارة اريستون وبوش الاوروبيتين الى شركة غازبروم الروسية
أصدر الرئيس فلاديمير بوتين بإطار العقوبات الجوابية مرسوما بنقل إدارة شركتين تابعتين لـ"أريستون" و"بوش" الأوروبيتين إلى شركة "غازبروم بيتوفي سيستيمي" المتفرّعة عن "غازبروم" الروسية.
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة العرادة يناقش مع قيادات المحافظات غير المحررة آخر المستجدات في الساحة الوطنية
[22/11/2023 03:12]
مارب ـ سبأنت :
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، اليوم، قيادات السلطات المحلية لعدد من المحافظات غير المحررة، وناقش معهم آخر المستجدات السياسية والاقتصادية والتطورات الأمنية والعسكرية في الساحة الوطنية.

وفي بداية اللقاء رحب اللواء العرادة بوكلاء محافظات صنعاء والحديدة وحجة وذمار والمحويت وعمران والبيضاء وصعدة وإب وريمة، ناقلاً لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وتقديرهم لمواقفهم الوطنية المشرفة في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها شعبنا اليوم.

واستمع العرادة من وكلاء المحافظات إلى شرحٍ موجز عن أوضاع المواطنين في المحافظات غير المحررة في ظل سياسة الإفقار والتجويع التي تنتهجها  المليشيا الحوثية بحق اليمنيين في المحافظات الخاضعة لسيطرتها ، وتعرّف منهم أيضاً على أوضاع أبناء محافظاتهم من المهجرين قسراً إلى محافظة مأرب وأهم احتياجاتهم وأبرز مشاكلهم وسبل معالجتها ، وجهود تحسين مستوى الخدمات الأساسية لهم في كل مخيمات وتجمعات النازحين والمجتمع المضيف.


وأطلع عضو مجلس القيادة وكلاء المحافظات على أحدث المستجدات في الملف اليمني على الصعيد السياسي والاقتصادي والعسكري والأمني وجهود الإصلاحات الذي يقوم به مجلس القيادة والحكومة في سبيل تحسين الأوضاع  المعيشية للمواطنين، وتجاوز الأزمات الاقتصادية والإنسانية التي سببتها مليشيات الحوثي الإرهابية.

وأشاد العرادة بالدور المحوري والمؤثر لقيادات المحافظات غير المحررة المتواجدين بمحافظة مأرب في دعم المعركة الوطنية ضد مليشيا التمرد والإرهاب الحوثية في جبهات محافظة مأرب وباقي الجبهات الأخرى في كافة المحافظات اليمنية.

مشدداً على ضرورة استمرار هذا الدعم والمساندة لأبطال الجيش الوطني ورجال مقاومة الشعبية وأبناء القبائل اليمنية الأحرار، وتعزيز صمودهم في هذه المعركة الوطنية المقدسة التي يخوضها أبناء شعبنا اليوم حتى استعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها الدستورية ، وتحرير كافة الأراضي اليمنية من سيطرة المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران.

من جانبهم عبر وكلاء المحافظات عن شكرهم وامتنانهم لعضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة ومن خلاله لجميع قيادة محافظة مأرب ومكاتبها التنفيذية والخدمية على استضافتهم لهذه الأعداد الكبيرة من النازحين الذين يتوافدون  إلى مأرب في كل يوم من كل المحافظات والحرص على تلبية احتياجاتهم الأساسية، وتوفير الخدمات الضرورية لهم رغم شحة الإمكانيات وضعف البنية التحتية.

مؤكدين وقوفهم الكامل خلف القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي والحكومة ، ودعم وإسناد كافة المساعي الرامية لإعادة تحقيق الأمن والاستقرار وإحلال السلام الشامل والعادل في جميع محافظات البلاد.


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا