رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس هيئة الأركان يشهد مسيراً عسكرياً نظّمته المنطقة العسكرية السابعة لمسافة 40 كم
[14/11/2023 03:59]
مأرب - سبأنت
شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، مسيراً عسكرياً نظمته قيادة المنطقة العسكرية السابعة لمسافة 40 كم، وشاركت فيه وحدات رمزية من خريجي دورات عسكرية بالمنطقة.

ونقل رئيس هيئة الأركان إلى القادة والضباط والصف والجنود أثناء انطلاقهم في المسير تحايا القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء المجلس، وتأكيدهم على المضي قدماً حتى تحقيق الأمن والاستقرار لليمن..مشيداً بالجهود الدؤوبة لقيادة المنطقة العسكرية السابعة، والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أبطال المنطقة، والتي هي محل فخر واعتزاز القيادة السياسية والعسكرية وثقة الشعب اليمني.

وقال الفريق بن عزيز، مخاطباً المشاركين في المسير " أيها الأبطال، لن يثنيكم ويثنينا عن أداء واجبنا ومهمتنا الوطنية المقدسة أي شيء، لا نخاف إلا الله ولا نعمل حساب لأي شيء، إلا مخافة الله وأداء واجبنا الوطني المقدّس.. لم نلبس البدلة العسكرية إلا ونحن مستعدون لكل الظروف".

وأضاف "أنتم أيها الأبطال مشروع حياة وحماية لكل أبناء الشعب اليمني وللإقليم ولكل الإنسانية، بينما عدونا عدو للحياة وللحرية والكرامة بعقيدته الفاسدة المستوردة من إيران" ..مشيراً الى أن تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية وكل أذرع إيران في المنطقة ليست سوى ذيول تنفذ مشروع إيران المنتقم من الأمة العربية والإسلامية.

وأكد رئيس هيئة الأركان، أن أبطال القوات المسلحة على موعد مع النصر الحاسم والناجر، وسيحققون كل أهداف ثورة 26 سبتمبر العظيمة. وقال مخاطباً الأبطال" سيروا على بركة الله، وثقوا أنه لن يثنينا عن النصر وحماية كرامة الشعب اليمني أي شيء.. مستعدون للتضحية بكل غالٍ ونفيس من أجل حرية الشعب اليمني وكرامته".

ومن جانبه، أشاد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد المنتصر، بالقدرات البدنية والمهارية العالية التي أظهرها الأبطال المشاركون في المسير.. موضحاً أن هذا النشاط العسكري يأتي ضمن برامج الإعداد والتطوير النوعي لمنتسبي المنطقة.. مؤكداً جاهزية أبطال المنطقة لتنفيذ توجيهات القيادة العسكرية في أي وقت وحين.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزي بوفاة اللواء أحمد مساعد حسين
محمد الغيثي يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين
اختتام دورة تدريبية في الصناعات الغذائية في لحج
إجتماع في أبين يناقش الحلول اللازمة لمواجهة تدفق السيول
الحكومة اليمنية تجدد إلتزامها بتعزيز وحماية حقوق الإنسان
السفير باحميد يستعرض مع مجموعة الصداقة البرلمانية الماليزية تطورات الأوضاع في اليمن
اليمن تشارك في الاجتماع السابع للجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي بالدوحة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا