رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
هنأ فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي عمال اليمن بمناسبة يوم العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو كل عام.
جامعة بروان الامريكية تستجيب لضغوط طلابها وتسحب استثماراتها من اسرائيل
أرسلت رئيسة جامعة "براون" الأمريكية، كريستينا باكسون، اليوم الأربعاء، رسالة إلى المحتجين أكدت فيها موافقة إدارة الجامعة على اقتراح الطلبة بسحب استماراتها من إسرائيل مع شرط وحيد.
بتكوين تواصل انخفاضها لليوم الثالث على التوالي
انخفضت بتكوين، الأربعاء، لليوم الثالث على التوالي بعد أن سجلت في أبريل أسوأ أداء شهري منذ أواخر 2022، وذلك وسط ترقب لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة وصدور بيانات رئيسية من سوق العمل الأميركية.
الولايات المتحدة والمكسيك تسحبان ملفهما المشترك بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2027
أعلن الاتحاد الأميركي لكرة القدم ونظيره المكسيكي، سحب ملفهما المشترك المتعلق بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للسيدات عام 2027م.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قيادة المنطقة العسكرية الأولى تشهد عرضاً عسكرياً بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 26 سبتمبر
[27/09/2023 11:03]
سيئون - سبأنت
شهدت قيادة المنطقة العسكرية الأولى، عرضاً عسكرياً احتفاء بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و 14 أكتوبر و يوم الاستقلال الناجز 30 نوفمبر.

و في كلمة لقيادة المنطقة الاولى ألقاها رئيس أركان المنطقة العميد الركن / عامر بن حطيان نقل من خلالها تحايا وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بمناسبة أعياد الثورة اليمنية..مؤكدا ان هذا اليوم المجيد سيظل رمز إكبار وشموخ شهداء سبتمبر واكتوبر ونوفمبر الابرار في جميع الجبهات الذين روا بدمائهم الطاهرة والزكية ثراء الوطن للوقوف في وجه الكهنوت والامامة القديمة والحديثة .

كما استعرض جهود المنطقة العسكرية الاولى لحفظ الامن ومكافحة الإرهاب والتهريب، والتي قدم خلالها أبطال المنطقة كوكبة من الشهداء والجرحى في سبيل الوطن وامنه واستقراره وحماية ترابه..مجدداً وقوف قيادة وضباط وصف وجنود قيادة المنطقة خلف القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الدكتور رشاد العليمي.

فيما نقل وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، تحايا وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر و أكتوبر ونوفمبر..مؤكداً ان المرحلة القادمة ستنهض بلادنا بأذن الله بسواعد رجالها وبمساندة الاشقاء في التحالف العربي..مثمنا جهود قيادة المنطقة العسكرية الأولى في سبيل تثبيت الامن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والتهريب.

وشاركت في العرض العسكري الذي اقيم بالمناسبة، وحدات رمزية من وحدات قيادة المنطقة عكست المهارات القتالية والتكتيكية، وجانباً مما اكتسبوه بناءً على الخطط التدريبية المقررة من وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ عمال اليمن بعيدهم العالمي
السفير فقيرة يبحث مع المعهد الدبلوماسي الاردني بناء قدرات الكادر الدبلوماسي اليمني
وزير الأوقاف يتفقد أسطول باصات نقل حجاج بلادنا بين المشاعر المقدسة
محافظ البنك المركزي يبحث مع نظيره الأردني اوجه التعاون المشترك
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بإنجازات المصور خالد بن عاقلة
الوزير الزعوري يؤكد حرص الحكومة على تنمية وتحسين اوضاع القوى العاملة
البرنامج السعودي ومؤسسة صلة يوقعان إتفاقية مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في حضرموت
رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزي بوفاة اللواء أحمد مساعد حسين
محمد الغيثي يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين
اختتام دورة تدريبية في الصناعات الغذائية في لحج
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا