رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة الدكتور العليمي يتفقد سير العمل في ديوان محافظة عدن
[13/09/2023 05:31]
عدن - سبأنت
تفقد عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، اليوم، سير العمل في ديوان محافظة عدن، حيث كان في استقباله وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس وعدد من قيادات السلطة المحلية.

و تفقد الدكتور العليمي خلال زيارته، الاقسام و الدوائر في ديوان محافظة عدن، و التقى بوكلاء وقيادات السلطة المحلية، و الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن الدكتور محمد امزربه، كما اطلع على نشاط مركز تنمية الايرادات في العاصمة المؤقتة عدن..مشيداً بفكرة تأسيس المركز ونتائجه المحققة على ارض الواقع.

وأشار الدكتور العليمي، إلى أن الوتيرة المتصاعدة لعمل السلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن و تدشين مركز تنمية الايرادات فيها، تعيد لمحافظة عدن اعتبارها في الريادة كونها القاطرة التي ينبغي ان تجر خلفها كل المحافظات الى الانضباط و التمييز..لافتاً الى ان عدن هي الانضباط والقانون والالتزام بالمؤسسات و اي شي خارج هذا السياق هو طارئ عليها سيذهب لا محالة ، وعدن هي المدينة المدنية التي عرفت النظام والقانون ، فهي صاحبة السبق في وضع أُسس العمل المؤسسي، والنموذج الرائد في الانضباط وتطبيق النظام والقانون وما خلاف ذلك فسلوك دخيل لا علاقة له بتاريخ واصالة ومدنية عدن.

وقال عضو مجلس القيادة الرئاسي " تم الاتفاق على تعميم انشاء مركز تنمية الإيرادات في كل المحافظات و للسلطة المحلية في عدن السبق بذلك الانجاز" .

من جانبه، ثمن وزير الدولة محافظ عدن، زيارة عضو مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي لديوان محافظة عدن و مركز تنمية الايرادات فيه ، للاطلاع على سير العمل والجهود للنهوض بالأوضاع العامة في العاصمة الموقتة عدن، ورفع جودة العمل الإداري على مستوى المركز، والمديريات، من خلال تأسيس مركز تنمية الإيرادات وربطها بنظام شبكي موحد.

واستمع عضو مجلس القيادة من وزير الدولة محافظ عدن، الى شرح مفصل الإنجازات التي حققتها السلطة المحلية و عن المعوقات التي تواجهها، كما استمع لفكرة تأسيس المركز، وآليات عمله، وماحققه من نتائج إيجابية في وقف الهدر المالي، واحداث نقلة نوعية في تحصيل الإيرادات المشتركة والمحلية.

كما استمع الدكتور عبدالله العليمي من الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عد، عن نشاط موانئ عدن و التسهيلات الكبيرة المقدمة للتجار..مؤكدا ان تكاليف النقل عبر ميناء عدن هي الأفضل في حين ان عمليات التفريغ والشحن في ميناء عدن هي أيضاً افضل من الموانئ الأخرى..مشيراً الى الصعوبات التي تواجه موانئ عدن .

وأكد الدكتور عبدالله العليمي، أن مجلس القيادة يضع إعادة الدور الريادي و الرئيسي لموانئ عدن ضمن أولى أولوياته ومواجهة التهديدات الحوثية الارهابية لكافة الموانئ والمؤسسات والتي تستهدف حصار الشعب وضرب بنيته الاقتصادية..مشيداً بالمستوى العالي و الجهد الكبير الذي بذلته السلطة المحلية بقيادة وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس الذي حقق الكثير لعدن و أبنائها رغم المعوقات و الأوضاع الاقتصادية الصعبة..موجهاً الحكومة بمضاعفة الجهود للايفاء بمتطلبات الوضع الخدمي في العاصمة الموقتة عدن وتطبيع الاوضاع الامنية والمؤسسية.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
إجتماع برئاسة وزير التربية والتعليم يناقش سير الإعداد لإختبارات الثانوية العامة
محافظ تعز يدشن ويضع حجر الأساس لمشاريع المياه بالمحافظة
وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع مركز الملك سلمان ويرأس إجتماعاً للجنة المناقصات
وزير الداخلية يشيد بالدور الفاعل للأكاديمية العسكرية في تأهيل الضباط
اجتماع بسقطرى يناقش القضايا التي تواجه القطاع السمكي
المحولي يترأس اجتماعاً لمناقشة إقرار الصيغة النهائية لإعادة تعافي منظومة التعليم الفني
مجلس إدارة هيئة الأدوية يناقش الموضوعات المعززة لعمل الهيئة
الوزير الشرجبي يبحث مع (الفاو) التعاون المشترك في قطاعي المياه والبيئة
الشبكة اليمنية للحقوق تدين استهداف المليشيات الحوثية المدنيين في تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا