رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوزير البكري يبحث مع السفير الليبي سبل تعزيز التعاون الشبابي والرياضي
[31/08/2023 01:59]
عدن - سبأنت :
بحث وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع السفير الليبي لدى اليمن، أدريس ابوبكر، سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائية بين البلدين الشقيقين خاصة في مجال الشباب والرياضة.

وخلال اللقاء، الذي حضره نائب وزير الشباب الرياضة منير الوجيه، أشاد الوزير البكري، بعمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وضرورة تعزيزها وتطويرها على مستوى البرامج والمشروعات في مجالي الشباب والرياضة، وتبادل الخبرات في عديد الاختصاصات الرياضية والبرامج الشبابية والتدريب والتأهيل، موجها بهذا الصدد الدعوة لوزيري الشباب فتح الله الزني، والرياضة شفيع الجويفي، لزيارة بلادنا والعمل على توقيع مذكرة تفاهم وتعاون في مجالات الشباب والرياضة والمرأة والتدريب والتأهيل بين اليمن وليبيا.

من جانبه، أثنى السفير الليبي على الجهود التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة في اليمن وحرصها على تواجد شباب ورياضيي اليمن في مختلف المحافل العربية والقارية والدولية رغم الظروف غير المواتية التي تعيشها البلد بسبب الحرب والمشاكل الاقتصادية، لافتاً إلى أهمية تعزيز العلاقات الثنائية للنهوض بواقع العمل الشبابي والرياضي بما يلبي طموحات قطاع واسع من منتسبي الشباب والرياضة في البلدين الشقيقين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
قيادة اللواء 23 ميكا بالعبر تكرم المبرزين في مكافحة المخدرات
وكيل أول حضرموت يطلع على تدخلات مكتب الزراعة وحصره لأضرار السيول في حجر
الوزير السقطري يلتقي الممثل المقيم لمنظمة (الفاو) ووفد من البرنامج الإنمائي (UNDP)
تنفيذي تعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية والمديريات
الارياني يحذر من استقدام الحرس الثوري الإيراني المئات من عناصر المليشيا الحوثية تحت غطاء "المنح الدراسية"
بدء الاجتماعات السنوية بين الجانبين الحكومي وصندوق النقد الدولي في عمّان
باصهيب يبحث مع منظمة كاريتاس البولندية توسيع تدخلاتها في قطاع الصحة
محافظ أبين يتفقد مشروع منشآت السد التحويلي بمنطقة المخزن بخنفر
وزير التخطيط يبحث مع نائب رئيس البنك الاسلامي للتنمية تعزيز التعاون والشراكة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا