السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
بحث سفير بلادنا لدى كندا السفير جمال عبد الله السلال، مع كيل وزارة التنمية الدولية بيتر ماكدوجال العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وبخاصة في المجال التنموي وبناء القدرات والانساني، وسبل تعزيز هذه العلاقات وتطويرها.
البنتاجون: القوات الروسية تتمركز في نفس القاعدة الامريكية في النيجر
أفادت وزارة الدفاع الأمريكية، صباح اليوم الجمعة، بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية نفسها في دولة النيجر، وذلك بعد وصول الجيش الروسي واستعداد الجيش الأمريكي للانسحاب من البلاد.
مجموعة الـ٧ توقفت عن مناقشة مصادرة الاصول الروسية
أكدت صحيفة "فاينانشال تايمز" أن مجموعة الـ 7 توقفت عن مناقشة مصادرة الأصول الروسية، وأكدت أن المجموعة تبحث تدابير بديلة لذلك.
الاتحاد الاسيوي: ستة منتخبات تتنافس في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، عن مشاركة ستة منتخبات في ملحق تصفيات كأس آسيا 2027 في السعودية، لتتنافس على ثلاثة مقاعد في الدور النهائي من التصفيات، وذلك عبر مباريات الملحق التي سيجري سحب قرعتها في التاسع من مايو الجاري.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يشيد بإنعقاد مؤتمر تيدكس لعرض التجارب الملهمة
[05/08/2023 05:18]

تعز - سبأنت

أكد محافظ تعز نبيل شمسان اليوم أن انعقاد مؤتمر تيدكس للافكار الملهمة والابداعية يعد نجاحا مهما في إطار الجهود الهادفة للتغلب على آثار الحرب والحصار بالابداع والتجارب المتميزة والابداعية.

وأشاد المحافظ شمسان خلال افتتاح مؤتمر تيدكس تعز بالجهود الكبيرة للشباب في إبراز الوجه المشرق للمدينة التي تنفض غبار الحرب بالافكار والتجارب الملهمة التي تغلبت على أصوات المدافع والقذائف والقنص والمعاناة بتحقيق نجاحات مشرفة والتي لابد أن تشكل حافزا كبيرا لابناء هذه المحافظة للعمل والمثابرة وتحقيق التميز محليا واقليميا وعالميا في مختلف المجالات.. ومؤكدا أن الحرب والحصار ليست عائقا أمام إرادة الابداع والابتكار والتصميم لدى الشباب وتحقيق ذواتهم وطموحاتهم وأحلامهم وهم يستحقون كل الدعم والرعاية وتبنى أفكارهم ومشاريعهم التي تخدم الوطن والإنسانية.

وتضمن الحفل الذي حضره وكيل المحافظة للشئون الادارية والمالية وتنمية الموارد خالد عبد الجليل وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية كلمة لـ شوقي أحمد هائل أبرز الداعمين لانعقاد المؤتمر و عرض تجارب ملهمة وشخصيات وتجارب حققت نجاحا كبيرا على مختلف المستويات المحلية والعالمية في مجالات الطب وجراحة القلب والابتكارات والعمل في ظروف صعبة ومعاناة الحرب والحصار والدمار الهائل الذي خلف أسوأ معاناة إنسانية .



السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندية العلاقات بين البلدين
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
محافظ البنك المركزي يبحث مع عدد من السفراء المستجدات الاقتصادية
صندوق الطرق ينظم حفلا تكريميا بمناسبة عيد العمال
رئيس مصلحة الجمارك يناقش مع فريق دولي مستوى الاستفادة من الدعم الفني الأوروبي
"مسام" ينتزع 797 لغماً خلال الأسبوع الرابع من شهر أبريل زرعتها المليشيات الحوثية
وزير المالية يبحث مع السفيرة البريطانية التطورات الاقتصادية والمالية في اليمن
الارياني: مليشيا الحوثي استغلت أحداث غزه لصرف الانظار عن استمرار نهبها للايرادات وعدم تخصيصها لصرف المرتبات
طارق صالح يقدّم واجب العزاء في وفاة سمو الشيخ طحنون آل نهيان
تدشين العمل في مكاتب المساعدين القانونيين بمحكمتي التواهي والبريقة بعدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا