‏الارياني: تصعيد مليشيا الحوثي بالتزامن مع مفاوضات مسقط استهتار بجهود التهدئة واحلال السلام
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني "أن تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لايران، الواسع في جبهات (مأرب، تعز، الحديدة)، بالتزامن مع انطلاق جولة جديدة من المفاوضات بشأن تبادل الأسرى والمختطفين في العاصمة العمانية مسقط برعاية مكتب المبعوث الأممي، يكشف مساعيها لتقويض اي تقدم في هذا الملف الإنساني، واستهتارها بالجهود التي تبذلها الدول الشقيقة والصديقة للتهدئة واحلال السلام في اليمن".
الرئيس التركي يبحث مع وزير الدفاع السعودي العلاقات الثنائية
التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم، وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الذي يزور تركيا حاليا.
(أونكتاد): اتجاهات التجارة العالمية تحولت إلى إيجابية في الربع الأول من 2024
أكدت منظمة التجارة والتنمية التابعة للأمم المتحدة (أونكتاد)، اليوم، أن اتجاهات التجارة العالمية تحولت إلى إيجابية في الربع الأول من 2024، مع زيادة قيمة التجارة في السلع بنحو 1 بالمائة على أساس ربع سنوي والخدمات بنحو 1.5 بالمائة.
يورو 2024: تركيا تحجز مقعداً في الدور ربع النهائي بفوزها على النمسا بهدفين مقابل هدف
حجز المنتخب التركي مقعداً له في الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) بعد فوزه على نظيره النمساوي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ريد بول ارينا بمدينة لايبزيغ الالمانية في ختام مباريات الدور ثمن النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يتسلم دعوة من الرئيس الاماراتي لحضور قمة المناخ
[06/04/2023 01:41]

الرياض- سبأنت:

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس السفير الاماراتي لدى اليمن محمد الزعابي، الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة لحضور "القمة العالمية للعمل المناخي"، ومؤتمر المناخ الذي تستضيفه مدينة "اكسبو دبي"، في نوفمبر المقبل بدورته الثامنة والعشرين.

كما نقل السفير الزعابي لرئيس مجلس القيادة الرئاسي تحيات اخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، وتهانيه بمناسبة شهر رمضان، وتمنياته له واعضاء المجلس موفور الصحة والعافية، وللشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.

وفي اللقاء جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي تهانيه لاخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واخوانه الحكام بمناسبة الشهر الفضيل، والتعيينات الاميرية الاخيرة في قيادة الدولة الشقيقة.

وتطرق اللقاء الى العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، ومستجدات الاوضاع المحلية، والجهود الاقليمية والدولية الرامية الى احياء مسار العملية السياسية في اليمن.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال الصومال
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي جلالة الملك محمد السادس بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يعزي وزير الداخلية الاسبق اللواء مطهر المصري
مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة المستجدات الوطنية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا