رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر المتحدة، بمناسبة العيد الوطني لبلده الشقيق.
الرئيسان الاماراتي والاندونيسي يبحثان هاتفياً العلاقات بين البلدين
بحث رئيس دولة الامارات، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، خلال تلقيه اتصالاً هاتفياً من الرئيس الاندونيسي، جوكو ويدودو، مختلف مجالات التعاون والعمل المشترك في إطار العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين خاصة على مستوى التعاون الاقتصادي والاستثماري الذي يخدم التنمية والازدهار المستدام ويعود بالخير على شعبيهما الصديقين.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2 بالمائة
ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية وما يتعلق بها من سلع بنسبة 5.2 بالمائة على أساس سنوي في النصف الأول من العام الجاري 2024، مدفوعة بشعبية المكرونة سريعة التحضير ومنتجات الأرز المصنعة.
كندا تصعد الى نصف نهائي كوبا امريكا بعد فوزها على فنزويلا بركلات الترجيح
صعد المنتخب الكندي الى نصف نهائي بطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه على نظيره الفنزويلي بركلات الترجيح بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الزُبيدي يلتقي السفير المصري
[05/04/2023 03:52]
الرياض - سبأنت
التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، مساء اليوم، سفير جمهورية مصر العربية الشقيقة احمد فاروق.

ورحّب اللواء الزبيدي في مستهل اللقاء بالسفير المصري..ناقلاً تهانيه إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة المصرية، والشعب المصري الشقيق بمناسبة ذكرى نصر العاشر من رمضان..معبراً عن خالص تمنياته لمصر وشعبها دوام التقدم والرخاء والازدهار.

وناقش اللقاء، مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية في بلادنا، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة لإنهاء الحرب وإحلال السلام في البلاد من خلال عملية سياسية شاملة تضم أطراف الصراع كافة، لضمان حل عادل ومستدام لكافة القضايا في بلادنا.

كما وقف اللقاء، أمام الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها السلطات المصرية والمتعلقة بتنظيم إجراءات السفر إلى أراضيها، والإجراءات التي ممكن أن تقدمها الحكومة المصرية مستقبلاً لتسهيل دخول المواطنين اليمنيين وإنجاز مقاصدهم، وفقًا للقوانين والانظمة المُتّبعة.

وثمن الزُبيدي، المواقف الأصيلة لجمهورية مصر العربية الشقيقة إلى جانب شعبنا على امتداد التاريخ..مؤكداً أن مصر كانت وستظل الوجهة الرئيسية للمواطنين اليمنيين خصوصاً وأنها الدولة الشقيقة التي فتحت أبوابها للملايين من أبناء شعبنا الذين لجؤوا إليها هرباً من ويلات الحرب، أو لتلقي العلاج، أو للدراسة.

من جانبه أكد السفير المصري، موقف بلاده الثابت إلى جانب اليمن، ومساندة القيادة المصرية لكل الجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة في قيادة البلد نحو السلام والاستقرار..مجدداً دعم مصر لجهود إنهاء الحرب وإحلال السلام من خلال عملية سياسية شاملة تضم جميع الأطراف.

كما أكد، حرص الحكومة المصرية على تقديم كافة التسهيلات لليمنيين الذين يقصدون مصر للإقامة، أو لتلقي الرعاية الطبية، أو الدراسة..مشيراً الى أن الاجراءات التي اتخذتها السلطات المصرية المتعلقة بتنظيم السفر والإقامة في مصر شملت عدداً من الجنسيات العربية والأجنبية وليس لها علاقة بأي اعتبارات أخرى.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
مليشيات الحوثي الارهابية تقتحم منزل محافظ البنك المركزي اليمني
وكيل محافظة مأرب يفتتح سكن إقليم سبأ الطلابي الجامعي 
مليشيات الحوثي الإرهابية تقصف المناطق الآهلة بالسكان غرب تعز
اصابة طفلة برصاص مليشيات الحوثي الارهابية جنوبي مأرب
الماس يطلع على مشروع صيانة طريق السفينة - الكثيري البالغة نسبة إنجازه 42 في المائة
أمن مأرب يضبط شحنة حشيش أثناء محاولة تهريبها إلى مناطق سيطرة المليشيات الحوثية
جمعية تنمية الكويتية تدشن مشروعاً للمياه بمديرية المخا محافظة تعز
زيادة حجم الموارد المالية في النصف الاول من العام الجاري بوادي حضرموت بنسبة 115 بالمائة
الشعيبي والارياني يزوران الفنان عوض احمد للاطمئنان على صحته
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا