رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر المتحدة، بمناسبة العيد الوطني لبلده الشقيق.
البرلمان العربي يجدد دعمه وتضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة
جدد البرلمان العربي، دعمه ومساندته وتضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفقاً لقرارات الشرعية الدولية في مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2 بالمائة
ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية وما يتعلق بها من سلع بنسبة 5.2 بالمائة على أساس سنوي في النصف الأول من العام الجاري 2024، مدفوعة بشعبية المكرونة سريعة التحضير ومنتجات الأرز المصنعة.
كندا تصعد الى نصف نهائي كوبا امريكا بعد فوزها على فنزويلا بركلات الترجيح
صعد المنتخب الكندي الى نصف نهائي بطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه على نظيره الفنزويلي بركلات الترجيح بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الدفاع يتفقد الوحدات العسكرية في جبهات محافظة الضالع
[11/07/2022 05:51]

الضالع ـ سبأنت

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، اليوم، الوحدات العسكرية بمحافظة الضالع، واطّلع على أحوال المُقاتلين المُرابطين في جبهات مريس والفاخر.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، وكان في استقباله محافظ الضالع قائد اللواء 33 مدرع، اللواء الركن علي مقبل صالح، التقى وزير الدفاع بقادة المحور والوحدات والقيادات الميدانية.. ناقلا لهم ولكل الأبطال البواسل تحايا رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ومقدما التهاني بمناسبة عيد الأضحى .

حيث قدم قائد محور الضالع قائد اللواء 30 العميد الركن هادي العولقي، وقائد العمليات المشتركة بالضالع العميد عبدالله مهدي، وقادة الوحدات، شرح حول المستجدات الميدانية في مسرح العمليات بالمحافظة، وتقارير حول اعتداءات مليشيا الحوثي وخروقاتها المتكررة للهدنة الأممية واصرارها على الانتقام والغدر.

مُجددا التأكيد بالتزام القوات المسلحة بالهدنة وفقا لتوجيهات وتعليمات القيادة العليا، موضحا أن اليمنيين يُقاتلون من أجل تحقيق السلام الدائم ويسكبون الدماء الطاهرة لإنهاء الحرب الجائرة التي فرضتها مليشيا التمرد الحوثية خدمة للأطماع الإيرانية وأوهام فرض الهيمنة الفارسية على اليمن والمنطقة.

وأشاد الوزير ببسالة الأبطال الذين يجترحون مآثر الفداء وما يتحلون به من كفاءة قتالية وروح وطنية ومعنوية عالية مجسدين أعلى قيم الولاء والانتماء للوطن.. منوّها بالتضحيات النادرة التي يرسمها جميع القادة والجند وإلى جانبهم أحرار المقاومة الشعبية دفاعا عن الجمهورية والهوية والمرجعيات السبتمبرية الأكتوبرية.

مُشددا على أهمية تعزيز وحدة وتماسك القوات المسلحة بمختلف تكويناتها وقطاعاتها، وتطوير التنسيق والتعاون بين جميع القوات ومراكز العمليات والسيطرة العسكرية والأمنية، وتبادل المعلومات بما يضمن تحقيق الكفاءة في تنفيذ المهام الموكلة والتصدي لكل حماقات المليشيا الحوثية وإفشال المخططات الإرهابية والفوضوية التي تسعى لإرباك الجبهة وخلخلة اللحمة الوطنية وزعزعة الاستقرار والأمن.

وقال وزير الدفاع إن المعركة الوطنية بحاجة إلى اصطفاف جميع الاحرار والشرفاء لمواجهة العدو الأوحد لليمن واليمنيين المتمثل في مليشيا الحوثي ومشروعها الإيراني، من أجل استعادة الدولة ومؤسساتها واستعادة الحرية والكرامة.

وعبّر الفريق المقدشي عن التقدير العالي لمواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة، ووقفاتهم المساندة للشعب اليمني وقواته المسلحة ومقاومته في مختلف المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية، وتضحياتهم المعمدة بالدماء دفاها عن المصير العربي المشترك والأمن الإقليمي والعالمي.

من جهتهم عبّر قادة وأبطال الجيش عن ارتياحهم الكبير لهذه الزيارة وتقديرهم العالي لما توليه قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة من اهتمام بالمُقاتلين والعمل على توفير كل احتياجاتهم وجهودها المبذولة في اعداد وتدريب وبناء منتسبي الجيش علميا قتاليا.. مُجددين العهد والولاء للقيادة والوطن وبذل الغالي والرخيص لاستعادة أمن وسلامة اليمن.




رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
أمن مأرب يضبط شحنة حشيش أثناء محاولة تهريبها إلى مناطق سيطرة المليشيات الحوثية
جمعية تنمية الكويتية تدشن مشروعاً للمياه بمديرية المخا محافظة تعز
زيادة حجم الموارد المالية في النصف الاول من العام الجاري بوادي حضرموت بنسبة 115 بالمائة
الشعيبي والارياني يزوران الفنان عوض احمد للاطمئنان على صحته
رئيس الوزراء يهنئ نظيره الجزائري
رئيس الوزراء يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد
الخدمة المدنية: الاحد اجازة رسمية بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية يعقد اجتماعه الدوري الثاني للعام الجاري في القاهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا