رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر المتحدة، بمناسبة العيد الوطني لبلده الشقيق.
البرلمان العربي يجدد دعمه وتضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة
جدد البرلمان العربي، دعمه ومساندته وتضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة وفقاً لقرارات الشرعية الدولية في مقدمتها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2 بالمائة
ارتفعت صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية وما يتعلق بها من سلع بنسبة 5.2 بالمائة على أساس سنوي في النصف الأول من العام الجاري 2024، مدفوعة بشعبية المكرونة سريعة التحضير ومنتجات الأرز المصنعة.
كندا تصعد الى نصف نهائي كوبا امريكا بعد فوزها على فنزويلا بركلات الترجيح
صعد المنتخب الكندي الى نصف نهائي بطولة كوبا امريكا لكرة القدم (كوبا امريكا 2024) بعد فوزه على نظيره الفنزويلي بركلات الترجيح بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يحيي صمود الأبطال في جبهات الضالع
[29/12/2021 03:00]

عدن ـ سبأنت :

حيا رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الصمود البطولي والمعنويات العالية للمقاتلين الأبطال في جبهات الضالع و مختلف الجبهات الأخرى لاستكمال إنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

وأكد رئيس الوزراء خلال ترؤوسه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة وقيادة محور الضالع وعدد من قيادات السلطة المحلية والعسكرية والأمنية بمحافظة الضالع، دعم الحكومة للقوات المشتركة والمقاومة لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق محافظة الضالع من مليشيا الحوثي.. موجها بتقديم العناية اللازمة للجرحى وأسر الشهداء.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على واحدية المعركة لجميع اليمنيين واشقائهم في تحالف دعم الشرعية ضد مشروع إيران الدموي الذي يستهدف اليمن والمنطقة بشكل عام.. منوها بدور تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في إسناد المعركة المصيرية والوجودية لليمن والعرب جميعا حتى تحقيق الانتصار.

واطلع رئيس الوزراء خلال الاجتماع على تطورات الوضع الخدمي والامني والعسكري في محافظة الضالع، والاحتياجات القائمة في مختلف المجالات.. ووجه الوزارات والجهات المختصة بالعمل على تلبيتها وفق الأولويات الملحة والإمكانات المتاحة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
مليشيات الحوثي الارهابية تقتحم منزل محافظ البنك المركزي اليمني
رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا