رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عثمان غزالي، رئيس جمهورية القمر المتحدة، بمناسبة العيد الوطني لبلده الشقيق.
الرئيس السيسي يؤكد أن مصر لن تألو جهداً في سبيل رأب الصدع بين مختلف الأطراف السودانية
أكد الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، أن مصر لن تألو جهداً، ولن تدخر أية محاولة، في سبيل رأب الصدع بين مختلف الأطراف السودانية، ووقف الحرب، وضمان عودة الأمن والاستقرار، والحفاظ على مقدرات الشعب السوداني.
تراجع احتياطات النقد الاجنبي في الصين خلال يونيو الماضي
تراجعت احتياطات النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي بنهاية يونيو الماضي.
تعيين هونغ ميونغ-بو مدرباً جديداً لمنتخب كوريا لكرة القدم
اعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القد، اليوم الأحد، تعيين مدرب نادي أولسان هيونداي هونغ ميونغ-بو(55 عاما) مدرباً جديداً لمنتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية: وقف اطلاق النار الشامل هو الخطوة الانسانية الأهم
[29/06/2021 10:58]
برلين - سبأنت
قال وزير الخارجية وشئون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك "ان وقف اطلاق النار الشامل على المستوى الوطني هو الخطوة الإنسانية الأهم التي يجب تحقيقها ليتم عقبها معالجة كافة القضايا والذهاب الى مفاوضات الحل الشامل وفقاً للمرجعيات الثلاث المتوافق عليها محليها والمدعومة اقليمياً ودولياً والمتمثلة بالمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والقرارات الدولية ذات الصلة".

واستعرض بن مبارك خلال لقائه، اليوم، مع جمعية الصداقة اليمنية-الالمانية، أخر مستجدات جهود السلام في اليمن ومسببات الازمة الانسانية وآفاق الحلول السياسية لانهاء الانقلاب والحرب التي تستمر باشعالها المليشيات الحوثية وسلسلة انتهاكاتها لحقوق الإنسان وتسييس القضايا الإنسانية وعدم الاكتراث لمعاناة اليمنيين.

واشار الوزير بن مبارك، الى استمرار عدوان المليشيات على مارب وارتفاع وتيرة انتهاكاتها بحق المدنيين والنازحين، وزيادة  استهداف الاعيان المدنية والمناطق السكنية بالصواريخ الباليستية لتغطية عجزها التام في تحقيق أي مكاسب في جبهات القتال..معرباً عن أمله ان يسهم الأصدقاء الألمان في نقل صورة واقعية لواقع اليمن اليوم بما يسهم في خلق موقف دولي قوي يساعد في ردع تلك المليشيات وإنهاء اختطافها لمستقبل اليمنيين في مناطق سيطرتها.

من جانبهم عبر أعضاء جمعية الصداقة، عن مدى الألم لما يحدث في اليمن وأهمية الإسراع بايجاد مخرج سياسي على أساس خطة الأمم المتحدة والتركيز على معالجة أثار الحرب والازمة الإنسانية التي ستتطلب جهود وموارد لعقود قادمة..مؤكدين حرصهم على رؤية يمن مستقر وموحد يتعايش فيه الجميع بسلام.

حضر اللقاء سفير اليمن لدى المانيا الدكتور يحيى الشعيبي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر
مليشيات الحوثي الارهابية تقتحم منزل محافظ البنك المركزي اليمني
رئيس مجلس القيادة يهنىء رئيس الوزراء البريطاني الجديد
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا