رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الامريكية، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الصديق.
سلطنة عُمان ومجلس التعاون الخليجي يوقعان اتفاقية مقر الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى
وقعت سلطنة عُمان ومجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم، بالعاصمة مسقط، اتفاقية مقر الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ومكتب الشبكة الخليجية لضمان جودة التعليم العالي بدول المجلس ومركز الترجمة والتعريب والاهتمام باللغة العربية.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 11595.20 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، اليوم، منخفضاً بمقدار 10.89 نقاط ليقفل عند مستوى 11595.20 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 4.9 مليارات ريال.
التونسية أنس جابر تبلغ الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس
بلغت التونسية أنس جابر، الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس، بفوزها على اليابانية مويوكا أوتشيجيما 6-3 و6-1.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير المياه يبحث مع اليونيسيف تنفيذ مشاريع في قطاع المياه
[22/06/2021 04:51]

عدن - سبأنت :

بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، مع رئيس قطاع المياه والاصحاح البيئي في منظمة اليونيسيف دومينيك بورتيد، عددا من المواضيع المتعلقة بالأنشطة والمشاريع الممولة من المنظمة والمزمع البدء بتنفيذها، خلال الأيام القادمة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الصعوبات التي تعرقل تسريع إجراءات المشاريع بما يكفل الانتهاء من هذه المشاريع والتدخلات الملحة ضمن الإطار الزمني المحدد لها وفقا للخطط المعتمدة مع جهات التمويل.

ووجه الوزير الشرجبي، بضرورة التنسيق والتواصل المستمر بين المختصين في الوزارة واليونيسيف ومعالجة أي معوقات تعرقل البدء بتنفيذ الأعمال فورا.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة خطة توزيع منحة الوقود على عدد من المؤسسات المحلية للمياه والصرف الصحي بحسب حجم الاحتياج والتشغيل، وأكدوا على اعداد خطة عمل تشمل كل المناطق التي لم يتم ادراجها بهذه المرحلة ودراسة الاحتياج وقدرات الاستيعاب لكل مؤسسة.

كما أكد اللقاء على أن يتم تحديد اختصاصات ومسؤوليات كلا من الوزارة وأذرعها الفنية واليونيسيف في آلية العمل بما يسمح بتسريع الإجراءات مع ضرورة مراجعة الآلية المعمول بها حاليا من قبل اليونيسيف فيما يتعلق بزمن إقرار المشروعات واجراءات المناقصات التي تأخذ وقت طويل.

وشدد وزير المياه، على عدم تأخير صرف اي مستحقات للمقاولين والأفراد في الأنشطة المختلفة لدى اليونيسيف وعدم تكرار هذا التأخير لتأثير ذلك على تنفيذ الأعمال.

من جانبه أشار دومينيك بورتيد، إلى أهمية وضع الحلول والمعالجات اللازمة لتسيير الأعمال والأنشطة المشتركة بين المنظمة والوزارة .. مؤكدا دعم منظمة اليونيسيف للمشاريع في قطاع المياه باليمن.

حضر الاجتماع مستشار وزير المياه والبيئة المهندس نجيب نعمان، ومدير المؤسسة المحلية للمياه في عدن محمد باخبيره ومدير مكتب اليونيسيف في عدن تشارلز نزوكي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
وزارتا الأوقاف والنقل تستهجنان أكاذيب مليشيا الحوثي بشأن اختطاف طائرات اليمنية
فرع البنك المركزي في مأرب يؤكد اغلاق شركة المجربي تنفيذا لقرار محافظ البنك
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة خالد عمر باراس
محافظ لحج يبحث مع مركز الملك سلمان بعدن احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية
يماني للاعمال الانسانية تفوز ضمن 30 مؤسسة عربية بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري
الوزير السقطري يطلع على مشروعي استطلاع مزارع النخيل وحمايتها
فرقة مديرية تريم تحقق المركز الأول في مهرجان خشبة المسرح
وزير الخارجية يبحث مع السفير الأمريكي مجالات التعاون المشترك
وزير الخارجية يناقش مع السفيرة الفرنسية مستجدات الأوضاع في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا