رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس نيكولاس مادورو، رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الصديق.
الصين تطلق بنجاح مجموعة أقمار اصطناعية جديدة
أطلقت الصين بنجاح، اليوم الجمعة، مجموعة "تيانهوي 5 - 02" للأقمار الاصطناعية، بواسطة صاروخ حامل معدل من طراز "لونغ مارش - 6" ودخلت المدارات المخططة لها.
(الفاو): استقرار مؤشر اسعار الغذاء العالمية في يونيو الماضي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو)، استقر مؤشر اسعار الغذاء العالمية في شهر يونيو الماضي بفضل انخفاض أسعار الحبوب الذي عوض تأثير الزيادات في مؤشرات الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان.
الألماني زفيريف يتأهل إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس
تأهل الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع عالمياً، إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، بعد فوزه على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة 6 - 2 و 6 - 1 و6 - 4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يؤكد على متانة العلاقة بين اليمن والولايات المتحدة
[20/05/2021 12:08]
الرياض - سبأنت

اكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على متانة وعمق العلاقات الاسترتيجية التي تربط بلادنا بالولايات المتحدة الامريكية وجوانب التكامل والتعاون في ملفات شتى تتصل بأمن واستقرار اليمن ومنها التعاون الامني ومكافحة الإرهاب وتأمين الملاحة الدولية والتعاون الاقتصادي والانساني وغيرها.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، السفير الامريكي لدى بلادنا كريستوفر هنزل وذلك بمناسبة التوديع وانتها فترة عمله كسفيراً لبلاده لدى اليمن.

واشاد فخامة الرئيس، بالجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله لمصلحة البلدين الصديقين والسلام بصورة عامة في ظل الظروف الراهنة والمعقدة التي تشهدها اليمن وبوادر السلام الممكنة من خلال جهود المبعوثين الامريكي والاممي التي يتطلع اليها الشعب اليمني مع استحالة تقبل شعبنا لنقل التجربة الايرانية الى اليمن.

وقال رئيس الجمهورية" نتطلع الى السلام والحوار وفقاً لمرجعياته المتعارف عليها ووقف الحرب وتخفيف الاعباء عن كاهل شعبنا اليمني"..متمنياً التوفيق والنجاح للسفير كريستوفر في مهامه القادمة..محملاً اياه نقل تحياته للقيادة الامريكية على جهودها الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية.

من جانبه عبر السفير الامريكي، عن سروره بحفاوة الاستقبال وكذلك التوديع..معبراً عن اعتزازه بفترة عمله كسفير لبلاده لدى اليمن..مثمناً دعم وتوجيهات فخامة الرئيس له وتسهيل وتذليل مهامه خلال فترة عمله خلال السنوات الماضية من خلال جهود السلام والتي نأمل ان تتوج في النهاية بالنجاح ليسود السلام والامن والاستقرار ربوع اليمن.. مجدداً دعم بلاده لإنجاح مساعي السلام لتوحيد جهود اليمنيين في الانتصار لمشروع الدولة الاتحادية العادلة التي يتطلعون اليها.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الغزواني بفوزه بولاية رئاسية جديدة
رئيس مجلس القيادة يشيد بدعم قيادة دولة الكويت للخطوط الجوية اليمنية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال الصومال
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لكندا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا