رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس نيكولاس مادورو، رئيس جمهورية فنزويلا البوليفارية، بمناسبة ذكرى استقلال بلده الصديق.
حزب العمال البريطاني يعلن فوزه بالانتخابات التشريعية
أعلن حزب العمال البريطاني، اليوم الجمعة، فوزه بالانتخابات التشريعية واستعداده لتشكيل الحكومة الجديدة بعد تأكد حصوله على أغلبية مقاعد مجلس العموم.
(الفاو): استقرار مؤشر اسعار الغذاء العالمية في يونيو الماضي
اعلنت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو)، استقر مؤشر اسعار الغذاء العالمية في شهر يونيو الماضي بفضل انخفاض أسعار الحبوب الذي عوض تأثير الزيادات في مؤشرات الزيوت النباتية والسكر ومنتجات الألبان.
الألماني زفيريف يتأهل إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس
تأهل الألماني ألكسندر زفيريف المصنف الرابع عالمياً، إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، بعد فوزه على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة 6 - 2 و 6 - 1 و6 - 4.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مأرب يبحث مع منظمة اليونيسيف أوجه التعاون والتنسيق وتعزيز الشراكة
[18/05/2021 06:01]
مأرب - سبأنت

بحث وكيل محافظة مأرب الدكتور عبد ربه مفتاح، اليوم، مع مدير مكتب منظمة اليونيسيف باليمن المهندس وليد نعمان، أوجه التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية والمنظمة وسبل تعزيز الشراكة الإنسانية بينهما لتنفيذ عدة مشاريع في المحافظة خلال الفترة القادمة.

و أشاد الوكيل مفتاح بتدخلات منظمة اليونيسيف وبمشاريعها الإنسانية المنفذة في محافظة مأرب في مجالات الصحة والتعليم والمياه والحماية..مثمناً دورها الإنساني الكبير في إغاثة وإيواء النازحين وتلبية احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم خلال العامين الماضيين..داعيا المنظمة إلى مضاعفة جهودها وتكثيف حجم تدخلاتها وتوسيع نطاق مشاريعها الإنسانية وأنشطتها الإغاثية والإيوائية المختلفة لتشمل أكبر عدد ممكن من النازحين في المحافظة في ظل استمرار توافد آلاف النازحين الجدد إلى المحافظة بشكل شبه يومي، مما استدعى إنشاء عشرات المخيمات الجديدة والتوسع في المخيمات السابقة لاستيعاب الأعداد الكبيرة من هؤلاء النازحين.

من جهته أوضح مدير مكتب منظمة اليونيسيف، أن زيارته تهدف للاطلاع على الوضع الإنساني والإغاثي في محافظة مأرب عن كثب وتقييم أوضاع النازحين وتحديد احتياجاتهم الأساسية والتشارو مع قيادة السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية المعنية في تحديد أولويات المشاريع التي تعتزم المنظمة تنفيذها لضمان استهداف النازحين الجدد في كل مخيمات النزوح الجديدة في المحافظة، ومتابعة سير العمل في المشاريع والأنشطة التي تنفذها المنظمة في المحافظة خاصة في مجالات المياه والإصحاح البيئي ودعم القطاع الصحي وتدريب وتأهيل الكواد الطبية في المحافظة.

واشاد، بمستوى تعاون السلطات الرسمية في مأرب مع المنظمة وتسهيل عمل فرقها الميدانية العاملة في الميدان وتذليل كافة الصعوبات الماثلة أمامهم خلال الأعوام الماضية.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال فنزويلا
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال الجزائر
اليمن تترأس الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال الاسرائيلي
عضو مجلس القيادة طارق صالح يدشن بدء العمل في مشروع طريق المخا - موزع- الكدحة
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس الامريكي بذكرى استقلال بلده الصديق
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال بيلاروسيا
البحرين تدين احتجاز مليشيات الحوثي موظفين يعملون لدى الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الحاكمة الاسترالية الجديدة بمناسبة ادائها اليمين الدستورية
الجيش يحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية الارهابية شمال تعز
قوات العمالقة تتصدى لهجوم شنته مليشيات الحوثي الارهابية جنوب مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا