نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تدشين حملة رقابية على أسعار المواد الغذائية بمديريات عدن انطلاقا من الشيخ عثمان
[25/02/2021 05:15]

عدن - سبأنت :

دشن مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة في العاصمة المؤقتة عدن المهندس محمد عبادي، اليوم، حملة رقابية لإشهار أسعار السلع على أبواب مراكز ومحلات بيع المواد الغذائية في مديريات عدن انطلاقا من مديرية الشيخ عثمان.

ويأتي تدشين الحملة بتوجيهات من وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ومحافظ عدن أحمد لملس، لتعزيز الرقابة أسعار المواد الغذائية الأساسية، وتم تسجيل عدد من المخالفات في بعض المراكز والمحلات التجارية، وإحالتها إلى نيابة الصناعة لاتخاذ الإجراءات القانونية إزائها.

وعقب تدشين الحملة، أكد لقاء برئاسة مدير صناعة عدن عبادي، وضم مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية ومدير الصناعة بالمديرية علي العيسائي، عدم التهاون مع المتلاعبين بأسعار المواد الغذائية والغاز المنزلي، وضرورة التزام وكلاء بيع اسطوانات الغاز المنزلي بتغطية المربعات السكنية في الشيخ عثمان، وتنسيق السلطة المحلية بالمديرية مع شركة الغاز اليمنية للرفع بتسعيرة ووزن محدد لاسطوانات وإيصالها للمواطن بالسعر المحدد، وكذا تنسيقها مع مكتب الصناعة في عدن والرفع بكشوفات كبار التجار المكلفين لحصر المتهربين من دفع إيرادات الضرائب والواجبات.

كما أكد المهندس عبادي، أهمية تضافر الجهود وتكثيف الحملات الميدانية على أسواق محافظة عدن، للحد من التلاعب بأسعار المواد الغذائية الأساسية الخمس وضمان بيعها بالأسعار المحددة.


نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
وزير التخطيط : البنك الدولي يوافق على مشروعي الاستجابة للامن الغذاىي وتعزيز الصمود في اليمن
نائب الرئيس يعزي في وفاة المناضل علي السعدي والشيخ محمد منصور
المفتش العام يتفقد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح غرب مارب
مدفعية الجيش وطيران التحالف يكبّدان المليشيا خسائر كبيرة غرب مارب
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك
قائد محور تعز يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس الشورى يهنئ نظرائه رؤساء مجالس الشورى والبرلمانات العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا